القائمة

موقع للصور الاحترافية لتحميلها مجانًا وبدون حقوق ملكية

1906 مشاهدة
موقع للصور الاحترافية بدون حقوق ملكية
موقع للصور الاحترافية لتحميلها مجانًا وبدون حقوق ملكية

لا جدال على أهمية استخدام موقع للصور الاحترافية بدون حقوق الطبع والنشر للمصممين أو ممن يمتلكون موقعًا الكتروني أو صانعي محتوى الفيديو لليوتيوب.

لأنهم بحاجة إلى مواقع لتحميل الصور بدون حقوق الملكية وبجودة عالية حتى يكونوا بعاد كل البعد عن مشاكل التي ممكن أن يواجهوها في استخدام صور عليها حقوق طبع ونشر.

فقد يؤدي ذلك الامر حتمًا إلى مقاضاتك لأنه ليس قانوني، فلحسن الحظ أن هناك الكثير من مواقع لتحميل صور عالية الجودة ومجانية ايضا.

سنستعرض لكم من خلال موقع الخبير التقني قائمة من أفضل مواقع صور مجانية التي تقدم جودة عالية ومصرح بإعادة استخدامها تجاريًا مجاناً.

أهم المواقع لتحميل صور احترافية بدون حقوق

تعتبر هذه المواقع من أشهر مواقع لتحميل الصور المجانية التي يستخدمها الكثير من صناع المحتوى، لسهولة استخدامها وجودة محتوياتها.

1- موقع Pexels

Pexels
Pexels

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع لتحميل الصور مجانًا وبدقة عالية بدون حقوق بحيث يمكنك استخدام صور مرخصة للاستخدام الشخصي او التجاري مجانا.

يمكنك الدخول للموقع من هنا 

2- موقع Pixabay

 pixabay

pixabay

موقع للصور بدون حقوق ملكية ويعتبر أكثرهم استخدامًا حيث أنه يحتوي على مكتبة صور ضخمة جدًا ومحدثة باستمرار فهذه الصور مرخصة برخصة المشاع الابداعي فيمكنك استخدام كل صور الموقع بدون اي مشاكل فيجوز استخدامها في كل مشاريعك عبر الانترنت مجانًا.

يمكنك استخدام الموقع من هنا

3- موقع UnsplashUnsplash

يقدم هذا الموقع ايضا موسوعة كبيرة من الصور للتحميل مجانا وبجودة رائعة. إذا يحتوي الموقع على العديد من الاقسام تتيح لك اختيار بكل سهولة الامر الذي يجعل استخدام الموقع امر في غاية السهولة.

يمكنك الدخول للموقع من هنا

4- موقع gratisographygratisography

يمكنك الحصول على صور خالية من حقوق الطبع والنشر من هذا الموقع بحيث يتم رفع ملايين من خلفيات لكي يتم استخدامها في شتي الاستخدامات الشخصية والتجارية بدون اي قيود.

يمكنك الدخول على الموقع من هنا

5- موقع Burst

BURST

BURST

إذا كنت تبحث عن تنزيل صور hd مجاناً وبجودة عالية وبحجمها الاصلي لرفعها في موقعك الأمر الذي يجعل محتوي المقال جذاب. فلا تقلق لأن كل هذا وأكثر موجود داخل هذا الموقع الفريد من نوعه. بحيث يحتوي الموقع على جميع الصور بمختلف تصنيفاتها بدون حقوق ملكية.

يمكن استخدام الموقع من خلال هذا الرابط

6- موقع stocksnap

StockSnap
StockSnap

هو موقع للتصوير الاحترافية التي تسمح باستخدام هذه الصور بشكل شخصي او تجاري بدون وجود اي عواقب في حقوق الملكية كما انه يتضمن العديد من الاقسام التي تمكنك من بحث في العديد من مختلف فئات الصور كل ما عليك هو تصفح هذا الموقع الرائع.

يمكنك تصفح الموقع من هنا

7- موقع flickr

flickr

flickr

موقع للصور الاحترافية آخر رائد في استخدام بدون حقوق ملكية حيث يضم موسعة صور عملاقة. لديهم كل ما تحتاجه من صور في مختلف المجالات.

يمكنك تصفح هذا الموقع من هنا

8-موقع freerange

freerangestock
freerangestock

عندما تقوم بزيارة الموقع ستجد امامك هذه الصور مجانية وبدون حقوق طبع ونشر ومصرح بإعادة استخدامها والجدير بالذكر انه يقدم صور بدقة رائعة ومحدثة باستمرار.

يمكنك زيارة الموقع من خلال هذا الرابط

9- موقع lifeofpix

lifeofpix
lifeofpix

يعطيك هذا الموقع محتوي فريد من نوعه إذا يحتوي على ملايين من الصور المجانية بحجمها الاصلي وبدون حقوق طبع ونشر كما يتميز هذا الموقع بانه ذو واجهة بسيطة سهلة التعامل.

يمكنك تصفح الموقع من هنا

10- موقع reshot

reshot
reshot

لا قلق اطلاقا في استخدام الصور من هذا الموقع الممتاز لأنه يقدم الصور بغرض الاستخدام التجاري وبدون اي قيود في الاستخدام كما انه يقدم الصور بدقة عالية وبدون اي علامة مائية.

يمكنك تصفح الموقع من هنا

اقرأ ايضًا: أخف وافضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

الخاتمة

إذا أردت موقع للصور الاحترافية فتعتبر هذه المواقع من أهم وأشهر مواقع لتحميل صور مجانية دون القلق من أن تكون الصورة بها حقوق ملكية حيث أنها تحتوي على كمية كبيرة من الصور بجودة عالية.

وبعض المواقع تتيح لك التحكم في حجم الصورة وابعادها قبل تنزيلها.

اقرأ ايضًا:

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top