القائمة

اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد

774 مشاهدة
اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد،
اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد

اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد، كل شخص فالعالم يحمل رقم وطني أو رقم بطاقة هوية يميزه عن غيره، وكذلك الهواتف الذكية، ولكل هاتف رقم تعريف خاص به يتم تمييزه من خلاله، ويعرف هذا الرقم بالرقم التسلسلي للهاتف

وعند تصنيع الهواتف التقليد يصعب وضع رقم تسلسلي لأن هذه الشركات تعمل بدون ترخيص وتسرق العلامات التجارية، لذلك أي هاتف أصلي يحمل رقم تسلسلي يمكنك من خلاله معرفة إذا كان الهاتف تقليد أم لا، من خلال الخبير التقني نطلعك على أبسط الطرق لتميز إذا كان هاتفك أصلي أم تقليد.

طريقة معرفة الايفون الاصلي من موقع أبل

فقط من خلال الرقم التسلسلي للهاتف، نطلعك على كيفية معرفة الايفون الاصلي، حيث إنها الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا، وللقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية بنفس الترتيب:

  • في البداية، انتقال إلى موقع التحقق من الرقم التسلسلي لشركة Apple.
  • بعد الانتقال إلى الموقع، تحتاج الآن إلى استخراج الرقم التسلسلي للهاتف، حيث يمكنك العثور عليه علي علبة الهاتف، أو يمكنك الحصول عليه من إعدادات الهاتف.
  • للوصول إلى الرقم التسلسلي من إعدادات iPhone، انتقل إلى الإعدادات، ثم انقر فوق علامة التبويب “عام”، ثم انقر فوق علامة التبويب “حول” للعثور على الرقم التسلسلي.
  • انسخ الرقم التسلسلي وألصقه في الخانه المطلوب فيها على موقع ويب Apple، وذلك في  .
  • ثم أدخل رمز الحماية تحت الرجاء إدخال الرمز.
  • ثم انقر فوق “Continue ” للمتابعة.

اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد

  • في الصورة أدناه، بعد إدخال الرقم التسلسلي لجهاز iPhone الخاص بك، نرى أن الموقع تعرف عليه وعرض جميع البيانات المتعلقة به، وهي نتيجة طبيعية إذا لم يكن الهاتف مقلد.

اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد

  • ولكن إذا أدخلت رقمًا تسلسليًا غير صحيح غير تابع للشركة، فستتلقى الرسالة الموضحة في الصورة التالية تخبرك أن الرقم التسلسلي غير صحيح، مما يعني أن الهاتف ليس تابعًا لشركة Apple وبالتالي فهو هو هاتف مزيف وليس هاتفًا أصليًا.

اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد

تعتبر هذه الطريقة أسهل الطرق وأكثرها أمانًا لمعرفة ما إذا كان الايفون أصليًا أم تقليد، وننصح باتخاذ هذه الطريقة كحجر أساس عند شراء هاتف ايفون جديد للتأكد من انه أصلي.

قد يهمك ايضا

كيفية تتبع رقم الهاتف المحمول عن طريق gps مجانًا

حل مشكلة نقل البيانات من ايفون لايفون بـ 3 طرق

طريقة عدم اظهار رقم المتصل لديك في جوالك

 

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

3512 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13447 مشاهدة
Scroll to Top