القائمة

افضل العاب ثنائية عن بعد للاندرويد

تحميل افضل العاب ثنائية اون لاين للاندرويد

2462 مشاهدة
افضل العاب ثنائية عن بعد للاندرويد
افضل العاب ثنائية عن بعد للاندرويد
قديماً، إذا كنت تريد أن تلعب لعبة مع صديقك، كان عليك ببساطة أن تنتظر دورك. الآن، يمكن للأصدقاء والأشقاء الاستمتاع باللعب في نفس الوقت عن طريق لعب العاب ثنائية عن بعد. لذلك قمنا بتجميع قائمة ألعاب ثنائية اللاعبين أون لاين التي يمكنك لعبها مع أصدقائك عبر الإنترنت أو معاً على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول.

العاب ثنائية عن بعد

العاب ثنائية عن بعد

لا يوجد شيء أجمل من الاستمتاع بلعبة فيديو جنباً إلى جنب مع صديق أو شقيق أو زوج. الآن، لديك قائمة من الخيارات لألعاب أون لاين ثنائية ليست فقط للأطفال وإنما للكبار والبالغين أيضاً. تشير الدراسات إلى أن ممارسة ألعاب ثنائية اللاعبين أون لاين كشخص بالغ يمكن أن تساعدك في معالجة إجهادك وتحسين مزاجك رفاهيتك وهو أمر نحتاجه جميعاً خلال هذه الأوقات الصعبة.
يمكن لهذه الألعاب أن تجمع العائلات والأصدقاء معا خلال هذا الوقت بطريقة إيجابية حقاً. وأيضاً المراهقين المنفصلين عن الأصدقاء ربما يتواصلون بالفعل في الألعاب مثل فورتنايت. ويمكن للبالغين الحفاظ على أدمغتهم من خلال لعب العاب اون لاين ثنائية أو تنشيط ذاكرتهم بألعاب الألغاز. وإذا كنت تبحث عن القليل من المنافسة يمكنك الدخول في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ما عليك إلا اللعب بمفردك وإرسال لقطة شاشة لأصدقائك المراحل التي قطعتها وتحديهم للقيام بعمل أفضل! وقد ذكرنا بعضاً من أفضل الألعاب الثنائية عن بعد للعب مع الأصدقاء التي تجلب لك ولأصدقائك بعض المرح.

العاب ثنائية عن بعد كلعبة overcooked 2

إنها لعبة تعاونية ممتعة من أفضل العاب ثنائية عن بعد مكونة من لاعب إلى أربعة لاعبين حيث يتعين على اللاعبين العمل معاً لإنقاذ العالم من الوحوش، يمكنك القيام بذلك عن طريق الطهي بسرعة لإطعام الوحوش. من خلال العمل كفريق، يجب عليك أنت وزملاؤك الطهاة إعداد وطهي وتقديم مجموعة متنوعة من الطلبات اللذيذة قبل أن ينفد الوقت، إذا نفد الوقت تخسر. إنها لعبة من العاب ثنائية للايفون والأندرويد.

Words with Friends 2

وهي لعبة ثنائية أون لاين تضم لاعبين وأكثر. إنها لعبة مثالية للأصدقاء الذين يحبون فك الألغاز تحتوي على صور واقعية مذهلة. وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والإكس بوكس. يمكنك الاستمتاع بهذه العاب ثنائية للايفون والأندرويد أيضاً.

العاب ثنائية عن بعد كلعبة Way out

هي لعبة من العاب ثنائية عن بعد مميزة للاعبين الذين يستمتعون بمزيد من الحركة والمغامرة. في هذه اللعبة الثنائية أون لاين تلعب دور رجلين سجينان مدانان يجب عليهما الهروب من السجن والبقاء هاربين من السلطات. وهذه اللعبة مكونة من لاعبين اثنين يعملان معاً، إنها لعبة تعاونية للأذكياء وللصبورين جداً وللذين لا يكلون ولا يملون من المحاولة والهروب. وهذا السجين يريد أن يهرب من السجن وعليك الضغط بالفأرة لكي يتخطى مراحل اللعبة بشرط أن لا يلحظه الشرطي أو أحد السجناء لكي يتمكن من إنهاء كل مرحلة ويهرب، هناك خيارات للحوار بين اللاعبين. يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة على البلاي ستيشن والإكس بوكس والكمبيوتر.

Never alone

هي لعبة ألغاز تعاونية رائعة وهي من العاب ثنائية عن بعد، تسمح باللعب في الوضع الفردي (عبارة عن فتاة صغيرة ولها حيوان أليف وهو الثعلب)، أو الوضع الثنائي(اللاعب الأول هو الفتاة والآخر هو الثعلب). حيث تتجول عبر السهول الجليدية، وتقفز عبر الجليد الطافي، وتسبح في الكهوف تحت الماء، وتواجه كل من الأعداء الغريبين والمألوفين. إذا قررت أن تلعب ألعاب أون لاين ثنائية على جهاز الكمبيوتر ستحتاج إلى وحدتي تحكم. كما أنها متوفرة على أجهزة إكس بوكس ون والبلايستيشن 3 والبلايستيشن 4.

العاب ثنائية عن بعد كلعبة Apex legends

هي لعبة معركة ملوك مذهلة من العاب ثنائية عن بعد أيضاً، تقدم تقنيات بصرية وطريقة لعب مذهلة. هي لعبة تصويب متاحة للعب مجانًا مع مجموعة كبيرة دائمة التوسع من الشخصيات الأسطورية والقدرات الفائقة والمئات من العناصر التي تنتظرك لتفتحها. شكل فريقًا للقتال من أجل الشهرة والثروة واحترف اللعب بمجموعة متنوعة من الشخصيات واللعب الجماعي. يمكنك أيضاً التواصل مع الأصدقاء دون ميكروفون. لعبة ثنائية اون لاين كهذه اللعبة متوفرة على البلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 1.

Team Sonic Racing

إنها لعبة ثنائية أون لاين، وهي لعبة رياضة تنافسية بين اللاعبين إذا كنت من محبي السرعة والقتال. فاللعبة رائعة والرسوم جميلة والموسيقى حماسية والحركة سريعة، وهناك تنوع لا بأس به في المراحل والشخصيات. تختلف اللعبة في سرعة سياراتها وتسارعها وتحملها للصدمات، أما المراحل كثيرة ومتنوعة في مناطقها وطرقها. كذلك التحكم ممتاز وهي شبيهة بلعبة ماريو كارت، تحكمها سلس وليس واقعي ويعتمد على الانزلاق في المنعطفات لزيادة السرعة واستخدام صناديق الأدوات في الحلبة وإصابة المنافسين.
إنها من العاب ثنائية عن بعد المشهورة، لديك خيار السباق معاً كفريق واحد (حتى أربعة لاعبين) أو ضد بعضهم البعض. إنها متاحة للعب على الكمبيوتر والإكس بوكس 1 والبلايستيشن 4 والسويتش.

Gate 2

تستمر العاب اون لاين ثنائية وألعاب ثنائية للآيفون والأندرويد في إثارة اهتمام اللاعبين الذين يحبون اللغز والتحدي. لعبة إطلاق النار على شخص في متاهة وهي لعبة منطقية تم إنشاؤها من أجل لاعب واحد أو لعبة ثنائية أون لاين. تتكون اللعبة أساسًا من سلسلة من الألغاز التي يجب حلها بواسطة تنقل الشخصية والأغراض بسيطة بالبوابات بدون قطع مسافة باستخدام المسدس. يمكنك محاولة تنزيلها اليوم على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة الإكس بوكس 1، أو أجهزة الإكس بوكس 360.

Fortnite

هي من العاب ثنائية عن بعد متوفرة في ثلاثة إصدارات مختلفة، إنها لعبة معركة ملوك ممتعة ومجانية يقاتل فيها ما يصل إلى مئات من اللاعبين ليفوز آخر شخص يقف، لعبة للدفاع عن الأبراج ولعبة البقاء على قيد الحياة حيث يقاتل ما يصل إلى أربعة لاعبين مخلوقات تشبه الوحوش ويدافعون عن مملكتهم بالفخاخ والتحصينات التي يمكن بناؤها، حيث يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة لإنشاء عوالم وساحات القتال.
يتم تحديث هذه اللعبة ثنائية اون لاين دائماً بفصول ومحتوى جديد. لذلك سيكون عليك اللعب على الإنترنت عن طريق أجهزة الإكس بوكس 1، البيسي، السويتش، أو البلاي ستيشن 4.

Rocket League

إنها لعبة تنافسية حماسية تجمع بين كرة القدم والسيارات، وهي واحدة من أكثر ألعاب الرياضة قبولاً لدى اللاعبين على الإطلاق! قم بتنزيل اللعبة وجرب حظك! يمكنك تعديل سيارتك، والانطلاق والتنافس مع الآخرين. هناك خيار اللعب معاً كفريق واحد أو ضد بعضكم البعض. إنها أفضل العاب ثنائية عن بعد متوفرة على بلاي ستيشن 4، الإكس بوكس 1، بيسي، وقريباً على السويتش.

Bullet Force

إنها أفضل ألعاب ثنائية عن بعد التي سوف تأسرك لساعات وربما لأيام. إنها لعبة إطلاق نار ومغامرة في نفس الوقت حيث يمكنك جمع البنادق والعتاد لإنشاء مجموعات لهزيمة خصومك، يمكنك القيام بكل هذا جنباً إلى جنب مع ما يصل إلى أربعة لاعبين. إذا لم تكن شجاعاً بما فيه الكفاية ولم تكن أنت وزملاؤك كفريق واحد ضد الغرباء، سيقتلونك ويسرقون المجوهرات الخاصة بك. سيكون لديك حراس مع بنادقهم لحمايتك أنت وممتلكاتك. لسوء الحظ هناك منارة تنبه الآخرين في المنطقة المظلمة بمحاولتك لاستخراج المجوهرات، لذا حظاً سعيداً! هذه العاب ثنائية اون لاين متوفرة على معظم الأجهزة.
هذه قائمة جيدة من العاب ثنائية عن بعد الرائعة التي يمكنك لعبها على الإنترنت مع الأصدقاء. ومع ذلك، فهي ليست قائمة شاملة في الواقع، يمكنك البحث عبر الإنترنت عن العاب ثنائية اللاعبين اون لاين أخرى أيضًا. المشكلة هي أنه لن يكون لديك دائمًا صديق له حرية ممارسة الألعاب عبر الإنترنت. في بعض الأحيان، يمكنك الذهاب مع لعبة متصفح مجانية بسيطة للاعب واحد.
لم يعجبك أي مما سبق؟ شاهد مقالة ألعاب اونلاين مع الأصدقاء

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

3512 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13446 مشاهدة
Scroll to Top