القائمة

“3×1” برنامج بيكس ارت Picsart يغنيك عن برامج تحرير الصور

638 مشاهدة
برنامج بيكس ارت Picsart
“3×1” برنامج بيكس ارت Picsart يغنيك عن برامج تحرير الصور

يعد برنامج بيكس ارت Picsart من أفضل البرامج الموجودة عبر متجر جوجل بلاي أو أي متجر غيره حيث يمكن من خلاله تعديل أي صورة مهما كانت جودتها وسرعتها فهو من أفضل التطبيقات التي يمكن الاستعانة بها للحصول على مؤثرات وفلاتر متعددة من خلال الأدوات الموجودة فيه حيث إنه يساعد على إخفاء أي عيوب في الصورة، ويمكنه رفع درجاته السطوع فيه بما يتناسب مع سطوع خلفية الصورة، لذلك فمن خلال هذا المقال سنتعرف على هذا البرنامج وأهم مميزاته وتوفيره للأندرويد والآيفون وتحميله على الكمبيوتر.

برنامج بيكس ارت Picsart

برنامج بيكس ارت Picsart
برنامج بيكس ارت Picsart

يمكننا اعتبار برنامج بيكس ارت أنه وسيلة متكاملة للتمكن من تعديل وتغيير الصور بشكل احترافي فهو من أفضل برامج تعديل وتحرير الصور مثل برنامج الفوتوشوب أو غيره من البرامج التي لها تأثير سحري على الصور، كما أن هذا البرنامج يمكنه توفير العديد من الملصقات التي يمكن إضافتها إلى الصور مما يضمن شكل أفضل بكثير من السابق.

يتمتع هذا البرنامج بالعديد من الإمكانيات الرائعة ومن أهمها وضع إطارات على الصور، وإمكانية تدوير وقص أجزاء محددة من الصورة نفسها، كما يمكنك كتابة بعض العبارات بخطوط وألوان متناسقة بكل سهولة، كذلك فإن هناك بعض المميزات التي يمكنك اكتشافها من خلال الفقرات القادمة حيث يوفر برنامج بيكس ارت Picsart عدد كبير من النسخ مما يجعله مناسبًا لجميع الهواتف سواء كانت الآيفون أو الأندرويد.

كما أن هذا البرنامج يأتي بأكثر من لغة قد تصل إلى 30 لغة، كما أنه يوفر العديد من المؤثرات وأدوات الرسم والتجميل ومحاربة الوجه والكاميرا وجميع الأدوات الرئيسية المستخدمة في التطبيقات والبرامج الأخرى التي يتم استخدامها في تعديل الصور وإضافة النصوص، كما يمكن استخدام هذا التطبيق في تعديل وتحرير أي مقطع فيديو تريده دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج آخر.

يعمل برنامج بيكس ارت Picsart بشكل مجاني ولكن على الرغم من ذلك فإنه يحتوي على إعلانات قد تكون مزعجة إلى الكثير من الأشخاص بشكل مستمر، ولكن يمكنك التخلص منها من خلال تحميل التطبيق المتقدم مقابل مبلغ من المال يقرب من 47 دولار بشكل سنوي.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل لوجو بدون خلفية بالفوتوشوب | عمل لوجو شفاف

برنامج بيكس أرت للأندرويد

يعتبر هذا البرنامج من البرامج الأساسية التي يقوم مستخدم هواتف الأندرويد بتحميلها من خلال متجر بلاي ستور بشكل سهل حيث إن الشركة المصممة لهذا البرنامج لا يمكنها إهمال ما يزيد عن 2 مليار مستخدم نظام الأندرويد فهو النظام الأكثر استخدامًا على مستوى العالم؛ لذلك فإن الشركة قامت بتوفير رابط مباشر لتحميل البرنامج من خلال بلاي ستور بخطوات بسيطة.

برنامج بيكس ارت للأيفون والأيباد

في حالة إذا كنت من مستخدمي هواتف آبل أو الأيباد الخاص بها، فمن حسن حظك أن الشركة المصممة للبرنامج قامت بتطوير برنامج بيكس ارت Picsart وتوفير نسخة خاصة لمستخدمي هواتف الآيفون، كذلك فإن الشركة قامت بتوفير البرنامج بشكل مجاني فكل ما عليك فعله هو البحث عنه من خلال متجر آب ستور الموجود على هاتفك دون الحاجة إلى أي موقع خارجي آخر.

كما أن هناك بعض التحديثات التي تأتي للبرنامج بشكل مباشر مما يوفر نسخة جديدة باستمرار للحصول على مميزات أكثر مع تحديث، في حين أن النسخة الخاصة بالآيفون لا تقل في مميزاتها أو أدواتها عن النسخة الخاصة بالأندرويد فكلاهما يتوافقان في نفس المهام والأدوات، ولكن قد يكون الاختلاف في الواجهة ليس أكثر. 

برنامج بيكس أرت للكمبيوتر

برنامج بيكس ارت Picsart
برنامج بيكس ارت Picsart

من المؤسف أن نقول بأن هذا البرنامج غير متاح لأجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، ولكن في حالة إذا كان جهازك من نوع ويندوز 10 فإن من الممكن تحميل هذا البرنامج عليه من خلال المتجر الخاص بالجهاز وهو متجر مايكروسوفت ستور، ولكن في حالة إذا كان جهازك يعمل بنظام آخر غير ويندوز 10 فمن الممكن أن تقوم بتحمل أحد البرامج المحاكية لأنظمة الأندرويد، ومن ثم تبدأ بتحميل برنامج بيكس ارت Picsart على جهازك وتستمتع بجميع المميزات والأدوات التي يقدمها بشكل سهل.

بيكس آرت قادر على تعديل ودمج الصور

برنامج بيكس ارت Picsart
برنامج بيكس ارت Picsart

يعمل البرنامج على تعديل الصور بشكل احترافي حيث إنه سهل الاستخدام للغاية، ويوفر العديد من الأدوات والمميزات التي تساعد في تعديل الصور في أسرع وقت وبأقل مجهود، كذلك فهناك أدوات خاصة بقص الصور وأخرى لتتمكن من تحديد جزء محدد من الصورة، وهناك بعض التأثيرات السحرية التي تساعد على عمل تعديل في وضوح الألوان الموجودة في الصورة مما يجعل شكلها مختلف تمامًا بعد التعديل.

بالإضافة إلى وجود ملصقات يمكن إضافتها على الصورة مع وجود خاصية الكتابة عليها ودمج الصور مع غيرها فبعد الآن لن تحتاج إلى تحميل العديد من البرامج لإتمام كل واحد منهم مهمة محددة، ولكن يمكنك استخدام برنامج بيكس ارت Picsart في تعديل ودمج الصور مع إمكانية توفير عدد كبير من الأحجام والمقاسات التي تتناسب مع ذوقك.

كذلك من الممكن دمج أكثر من خمس صور في إطار واحد وقد يصل إلى ثمان صور حيث يمكنك إضافة صورة واحدة رئيسية داخل الإطار، ويتم توزيع باقي الصور على هيئة مجموعة كبيرة تحيط بإطار الصورة الرئيسية من الخارج ويمكنك الاختيار ما بين الأشكال التي يوفرها البرنامج.

برنامج PicsArt يمكنه الرسم على الخلفيات واستخدام الملصقات

برنامج بيكس ارت Picsart
برنامج بيكس ارت Picsart

يمكن استخدام خاصية الرسم في برنامج بيكس ارت من خلال هاتفك المحمول حيث إنه يوفر أداة يمكنك استخدامها في الرسم سواء كان على الخلفيات بشكل عام أو على الصور بشكل خاص، كما يمكنك استخدامها أيضًا في الكتابة عليها، كذلك فإن هذه الأدوات تتميز بأنها يمكنها الرسم على طبقات متعددة خاصة إذا كنت تريد التعديل على جزء معين من الرسم الذي قمت به.

كذلك من الممكن استخدام برنامج بيكس ارت Picsart في التقاط بعض الصور حيث إنه يحتوي على كاميرا افتراضية تساعد على ذلك، ومن ثم تبدأ في تعديل الصور التي قمت بالتقاطها من خلال استخدام الفلتر المناسب لها وتعديل قطعها واختلاف ألوانها، كما يمكنك إضافة الملصقات التي ترغب فيها بشكل سهل.

كيفية التسجيل في برنامج PicsArt

كثر البحث عن كيفية التسجيل في هذا البرنامج المميز حيث إنه يحتوي على العديد من المميزات التي تجعل المستخدمين يقومون بتحميله بشكل كبير؛ لذلك فإنه يضم العديد من المجتمعات وأبرزها فيسبوك وتويتر حيث يمكن للمستخدمين نشر صورهم الذي قاموا بتعديلها مباشرة من خلال هذه التطبيقات مما يجعلهم يحصلون على تعليقات وإعجابات ومتابعين جدد وغيرها من الأمور التي يبحثون عنها.

كما أن ميزة تعديل الصور تتطلب تسجيل الدخول إلى هذا البرنامج أو حتى عمل حساب جديد عليه وذلك من خلال طريقتين فقط وهما إما استخدام تسجيل الدخول عبر الفيسبوك أو إنشاء حساب جديد من خلال استخدام البريد الإلكتروني.

اقرأ المزيد: أفضل برنامج تحويل صيغ الصور من jpeg الى jpg

كذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم عن برنامج بيكس ارت Picsart ووضحنا أهم المميزات التي يمكنك التمتع بها من خلاله سواء كان هاتفك آيفون أو أندرويد أو حتى كنت تستخدم جهازك الشخصي.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

3487 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top