القائمة

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك | 11 تطبيق مضمون

2022 مشاهدة
تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك
تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك | 11 تطبيق مضمون

لقد انتشرت في الآونة الأخيرة تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك، وهذا بسبب انتشار الهواتف الذكية، سواءً كانت التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون، ولهذا السبب يبحث الكثيرين عن هذه التطبيقات.

ومن الجدير بالذكر أن ربح المال من الهواتف النقالة أصبح من الأمور المشهورة والمعروفة، حيث إنه من الأجهزة الصغيرة التي يسهل استخدامها مع ربح الأموال.

ولذلك فسوف نعرض عليكم أفضل التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية لربح المال من خلالها، حيث إن هذه الأجهزة أصبحت دائمًا من الأجهزة التي تكون في أيدينا دائمًا، ولذلك فإنها من أهم الأجهزة التي يبحث الناس على التربح من خلالها.

مميزات استخدام الهاتف في ربح المال

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

سوف يعرض علينا موقع الخبير التقني أهم المميزات حول تحميل تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك، وهذه هي أهم مميزات الحصول على تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك:

  • سهولة استخدام العمل من خلال جهاز الهاتف النقال.
  • التعامل مع الهواتف النقالة يصبح أسهل بكثير من التعامل مع أجهزة الكمبيوتر أو الذهاب إلى مقر العمل.
  • يصبح العمل مرافقًا إليك في كل مكان حيث تتمكن من العمل أثناء الإجازات الصيفية والعطلات الأسبوعية وتصبح بذلك قادرًا على اكتساب الأموال.
  • الدخل المادي المتكاثر الذي يمكنك تحقيقه من التطبيقات على الهواتف الذكية تجعلك تقدم على هذه الفكرة كثيرًا.
  • استخدام هاتفك الجوال في الأشياء المفيدة بدلًا من استخدامه في اللهو واللعب فقط.

تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية

يوجد تطبيقات عديدة يمكنك تحميلها على هاتفك سواء كان ايفون أو يعمل بنظام الأندرويد مثل سامسونج وهواوي وشاومي وغيرهم.

1-تطبيق Shark Rewards

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

هذا التطبيق من أهم الموجودة لربح المال في عام 2022، وهو يمكنك من الربح من خلال طريقة سهلة وبسيطة جدَّا، يمكنك التعرف عليها عند التوجه إلى التطبيق والتعامل عليه، كما أنه يضيف إليك الكثير من الجوائز المهمة.

مميزاته

  • يقدم جوائز مثل بطاقات الكاش يوم، وهي عبارة عن بطاقات يتم إعطائها لكل من يرغب في شحن حسابه بكوبون تبلغ قيمته 10 دولار.
  • يقدم الكثير من الجوائز الأخرى مثل بطاقات سيتم، وبطاقات الجوجل بلاي، ويمكنك كسب الكثير من المال من خلال طريقة سهلة جدا، فقط كل ما عليك هو التوجه إلى التطبيق وتجميع أكبر عدد من النقاط من خلال الدخول يوميا على التطبيقات والعمل على مشاهدة الفيديوهات القصيرة.
  • من الممكن أن تتفاجأ بهذا الأمر حقا، فكيف يمكن لي أن أكسب الكثير من المال بسبب فقط مشاهدة بعض الفيديوهات!! ولكنه أمر حقيقي في هذا التطبيق الرائع والذي يعتبر من أفضل تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك.

وهذا يدل على أنه يمكنك ربح الكثير من المال وأنت في بيتك بكل سهولة وبدون الحاجة إلى وجود خبرة معينة في مجال معين، وهذا قد يناسب الأفراد المبتدئين في مجالات الأعمال، والذين يرغبون في الحصول على قدر كبير من رأس المال.

التحميل

يمكنك تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد فقط، وهذا من خلال التوجه إلى البلاي ستور، وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث، أو يمكنك التوجه إليه مباشرةً من خلال الضغط هنا.

2-تطبيق KIKI

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

لقد اشتهر هذا التطبيق في الفترة الأخيرة بين الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة، وهذا بالرغم أنه لم يكن مشهورًا كثير في العالم العربي منذ فترة قريبة جدًّا، ولكنه بدأ تدريجيًّا ينال قدرًا كبيرًا من الشهرة في الفترة الأخيرة.

مميزاته

هذا التطبيق بدأ بشهرته بين الأجانب منذ الكثير من السنوات، وربما هذا لأنه لا يعطي المستخدم السنتات البسيطة مثل الكثير من التطبيقات، بل إنه يمكن أن يكون سببًا في الحصول على أكبر ثروة من رأس المال الكبير خلال فترة زمنية بسيطة.

  • من الممكن استعمال هذا التطبيق في طرق ربحية مختلفة ومتعددة عن طريق الانترنت، وكل هذه الطرق من الممكن أن تحتاج إلى استثمار بعض الشيء.
  • يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تمكنك من التربح من خلال الهاتف الجوال والانترنت، حيث إن فكرته تعمل على إنشاء صفحة شخصية على التطبيق، تشبه تمامًا إنشائك لصفحة الفيس بوك، ومن خلال تقوم بنشر الكثير من الصور والفيديوهات عليها.
  • يمكنك أيضًا نشر الكثير من المشاركات التي كلما زادت على صفحتك كلما زادت الأرباح التي سوف تحصل عليها، وسوف تساعدك على التفاعل الإيجابي مع كل المنشورات الخاصة بك لزيادة المال والأرباح بطريقة سريعة.
  • من الممكن أيضًا أن تكسب الكثير من الأموال التي يمنحها لك التطبيق، حيث إنه يمكنك أن تطلب سحب الأرباح بمجرد أن تصل إلى 75 دولار، وهذا يمكنك تحقيق بمختلف الطرق، مثل أن تقوم بسحبها من خلال الباي بال، أو من خلال البيتكوين، أو حتى من خلال بطاقات جوجل بلاي وإلى غير ذلك من هدايا التطبيق.

التحميل

يمكنك تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من خلال التوجه إلى جوجل بلاي، ويمكنك تحميله مباشرةً من خلال التوجه إلى هذا الرابط.

ويمكنك أيضًا تحميل التطبيق على هواتف الآيفون التي تعمل بنظام الـ iOS من خلال التوجه إلى الآب ستور، أو التوجه مباشرة هنا لتحميل التطبيق.

3-تطبيق AppBounty

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يعتبر تطبيق AppBounty من أشهر تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك، وهي من تطبيقات الربح الصادقة على الإطلاق، فإنك من المستحيل أن تجد تطبيقًا أفضل من هذا لتحقيق الكثير من الأرباح من خلال الهواتف النقالة والانترنت.

مميزاته

  • يعمل هذا التطبيق منذ الكثير من السنوات، ويقوم بدفع الكثير من الأرباح لكل مستخدميه، فكرة عمله تدور حول تجميع الكثير من النقاط من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات أو من خلال تثبيت التطبيقات التي تظهر على شكل إعلانات أثناء استخدام التطبيق.
  • من الممكن أن تزيد أرباح المستخدم بشكل كبير جدًّا من خلال استعماله لبرنامج VPN على الهاتف، ومن الممكن أن تقوم بتغيير الآي بي الخاص بك للحصول على أكبر كمية من الأموال.

بهذه الطريقة سوف تتمكن من الحصول على الكثير من العروض التي لا تنتهي، ويمكنك أيضًا تجميل الكثير من الأموال، من خلال تجميع أكبر عدد من النقاط.

كما يمكنك أن تحصل على 250 نقطة فقط بمجرد أن تقوم بالتسجيل على الموقع للمرة الأولى.

التحميل

يمكنك العثور على هذا التطبيق وتحميله من خلال التوجه إلى هذا الرابط.

4-تطبيق WHAFF

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يمكنك استعمال هذا الرابط على الفور لربح الكثير من الأموال وهو من أشهر التطبيقات التي تحقق لك هذه الميزة الرائعة.

بل إنه من أشهر هذه التطبيقات أيضًا، وهو من التطبيقات الربحية المعروفة بين العرب بشكلٍ كبير، حيث إن الكثير من المدونين العرب عملوا على شرح هذا التطبيق جيدًا.

مميزاته

الكثير من المشاهير قد سلطوا الضوء حول هذا التطبيق، كما أنهم أيضًا قد وضحوا وجود بعض المشكلات في عدم الدفع، وهذه المشكلة لابد من توضيحها قبل الإقدام على استخدام التطبيق.

حيث إن الرد على هذا جاء من خلال التوضيح على أنه كل من استعمال هذا التطبيق وواجه مشكلة ما في عدم الدفع، فقد يكون هذا بسبب استخدامه لروابط إحالة فقط للربح من هذا التطبيق، حيث إن التطبيق يوجد به شرط واضح يقول بالقيام بالعروض هذه وتنفيذها جيدًا حتى يتم الدفع جيدًا بدون وجود مشاكل.

التحميل

هذا التطبيق من التطبيقات الصادقة التي تجعلك تربح الكثير من المال من على هاتفك النقال لأن ويمكنك تحميله من خلال التوجه إلى هذا الرابط.

5-تطبيق Moocash

هذا التطبيقات من التطبيقات الأمريكية، ولكنه مشهور عند الأجانب بشكل كبير، وعند العرب أيضًا ولكن على مستوى أقل شهرة من شهرته لدى الأجانب، يمكنك التطبيق من ربح المال من على هاتفك المحمول بطريقة سهلة للغاية.

مميزاته

أنه لن يحتاج إلى استعمال VPN ولن يحتاج منك تغيير الآي بي الخاص بك أيضًا حتى تحصل على الكثير من العروض بكل سهولة، فإن التطبيق يقدم للعرب الكثير من العروض والتي من خلالها يمكنك التربح وكسب الكثير من المال.

التحميل

لتحميل التطبيق قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي للتحميل والذي يمكنك العثور عليه من خلال التوجه إلى هذا الرابط، كما أنه من الممكن أن تحصل على دولار واحد بمجرد مشاهدة فيديو يتم عرضه على التطبيق أمامك.

7-تطبيق Swagbucks

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

هذا التطبيق يستخدم للتربح من خلال الهاتف، وهو من أفضل 10 تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك الأندرويد، كما أنه من أشهر التطبيقات المعروفة في الولايات المتحدة للربح من الهاتف في أوقات الفراغ، وبدون الاحتياج إلى لاب توب أو جهاز كمبيوتر.

مميزاته

  • استعمال الهواتف يكون أسهل في التنقل ويكون أسهل في التعامل معه عن التعامل من أجهزة الكمبيوتر مثلًا، أو العمل مع اللاب توب.
  • فقط ما عليك سوى تحميل التطبيق، وبعد ذلك التوجه إلى عمل تسجيل دخول، وبعد تسجيل حساب على التطبيق قم بمشاركة الكثير من استطلاعات الرأي الموجودة على الإنترنت في أي وقت فراغ تجده لديك.
  • من الممكن أن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال تسجيل الدخول إلى مجتمع الاستطلاعات، كما أن من أهم مميزات أنه تطبيق مجاني التحميل، سواءً كان على هواتف الآندرويد أو على هواتف الآيفون.

طريقة التحميل للاندرويد

إذا أردت تحميل التطبيق على إحدى هواتف الأندرويد يمكنك التوجه إلى هذا الرابط لتحميل التطبيق، وإذا لن تستطع الدخول على الرابط مباشرةً، فإليك طريقة سهلة جدًّا لتحميل التطبيق على الأندرويد:

  • أولا قم بالتوجه إلى المتجر الخاص بنظام تشغيل هاتفك وهو (البلاي ستور) أو ما يسمى بجوجل بلاي.
  • بعد ذلك قم بعمل بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث التي توجد أمامك.
  • في الخطوة الأخيرة قم بتنزيل التطبيق من خلال الضغط على (تحميل).

طريقة التحميل للايفون

وإذا كنت ترغب في تحميل التطبيق على هاتف الآيفون، فإليك هذا الرابط المباشر لتحميل التطبيق، يمكنك الضغط هنا للتحميل، أو من خلال تتبع الخطوات التالية للتحميل من على الهاتف:

  • أولا قم بالتوجه إلى المتجر الخاص بهاتف الآيفون وهو الآب ستور.
  • ثم قم بكتابة اسم التطبيق في مكان البحث المتواجد على المتجر.
  • بعد ذلك قم باختيار (تنزيل) وسوف يطلب منك الهاتف الضغط مرتين على زر التشغيل للتحقق من حقيقة تنزيلك للتطبيق.
  • انقر نقرتين على هذا الزر وانتظر حتى اكتمال التنزيل.

8-تطبيق Tap Cash Rewards

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يمكن لهذا التطبيق أن يكون الخيار الأنسب عند اختيار تطبيق من تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك، وهذا لأنه من التطبيقات الخفيفة والبسيطة في تحميلها، من التطبيقات المعروفة لدى الكثير من الأفراد التي تهوى التربح من الهواتف النقالة.

مميزاته

  • يمكنك استعمال هذا التطبيق في أوقات الفراغ، فقط ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق، ومن خلال تسجيل دخولك سوف تدعَى إلى كسب المال من الهواتف الذكية ومن خلال عمل بعض الأنشطة على التطبيق.
  • هذه الأنشطة تضمن مشاهدة بعض الفيديوهات، ومشاهدة بعض الإعلانات على الهاتف، والتي يقيمها الهاتف، بالإضافة إلى مشاهدة التطبيقات الجديدة وتجربتها، والعمل على إعطائها تقييمات بل أن تطرح للآخرين.
  • كل هذه الأنشطة يقدمها التطبيق مقابل مبالغ مالية يتم الحصول عليها من خلال حساب باي بال، كما أنه يقدم أيضًا للمستخدم بعض الكوبونات المفيدة في التسوق للكثير من المتاجر الإلكترونية المشهورة على الإنترنت.

التحميل

يعمل هذا التطبيق على هواتف الأندرويد فقط، ويمكنك تحميله من خلال النقر على هذا الرابط.

9-تطبيق Make Money

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

هذا التطبيقات واحد من التطبيقات المشهورة، ويصبح هو الخيار الأمثل عند اختيار تطبيق من تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك، وعليك أن تفكر فيه جيدًا قبل اختيار التطبيق الذي ترغب في التربح المادي منه.

مميزاته

  • هذا التطبيق يحمل الكثير من المميزات والتي من أهمها أنه يعمل على أجهزة الآندرويد، ويعمل أيضًا على أجهزة الآيفون، كما أنه من التطبيقات المجانية والتي لا تحتاج إلى شرائها بنسبة كبيرة من المال.
  • آلية العمل على هذا التطبيق لا تبلغ صعوبة أبدًا، حيث إنه العمل على التطبيق وربح المال يكون من خلال المساهمة في بعض المهام السهلة والبسيطة، كأن تقوم بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو، أو إكمال الاستبيانات، أو اختيار خدمة من الخدمات الجديدة، أو تجربة بعض المنتجات.
  • من الممكن أن تربح الأموال بسبب تجربة بعض التطبيقات الجديدة المعروضة على التطبيق، وعندما تصل إلى الحد الأدنى لسحب الأموال يمكنك أن تستلمها من خلال حسابك في الباي بال.
  • يمكنك الحصول على هذا التطبيق على هواتف الأندرويد بكل سهولة من خلال التوجه إلى المتجر الخاص بالهاتف، وهو جوجل بلاي، ثم تقوم بكتابة اسم التطبيق وتعمل على تحميله على الفور.

التحميل للايفون

ومن الممكن أن تتوجه مباشرةً إلى تحميل التطبيق من خلال النقر على هذا الرابط الذي سينقلك مباشرةً إلى التطبيق على المتجر لتقوم بتحميله على هواتف الأندرويد.

التحميل للاندرويد

ومن الممكن الاستعانة بهذا الرابط المباشر، والذي سوف ينقلك مباشرةً إلى التطبيق الذي من خلاله تقوم بتحميل التطبيق من على الآب ستور بكل سهولة.

10-تطبيق Google Opinion Rewards

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

إن التطبيقات التي تعتمد في أرباحها على استكمال استطلاعات الرأي أصبحت منتشرة بشكل كبير، وهذا التطبيق يعتبر من أهم هذه التطبيقات، التي تعمل على فكرة التربح من المال من خلال استكمال استطلاعات الرأي.

مميزاته

  • هذا التطبيق يمكنك اللجوء إليها إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من بطاقات جوجل بلاي، والتي يمكنك استخدامها واستعمالها للحصول على قدر أكبر من التطبيقات على الاندرويد كالكتب والأفلام وبعض المجلات من المتجر.
  •  يمكنك ربح المال من خلال فقط استكمال استطلاعات الرأي الصغيرة التي من خلالها تقوم بإبداء رأيك حول تطبيق أو منتج معين لشركة جوجل، بهذا الشكل تقوم شركة جوجل على نقل هذه الآراء إلى الشركة التي تبحث عن تجربة المستخدم.
  • بهذا الشكل فقط بمجرد الاشتراك سوف تحصل يقوم التطبيق بإرسال استطلاعات الرأي هذه بشكل أسبوعي، على أن تكون المكافآت على ذلك من حوالي 25 سنت، إلى دولار واحد أو أكثر من ذلك.

التحميل

يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال التوجه إلى جوجل بلاس وكتابة اسم التطبيق ثم تحميله، ومن الممكن التوجه مباشرةً إلى التحميل من خلال النقر على هذا الرابط.

11-تطبيق Rewardable

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال التوجه إليه ثم عمل حساب على هذا التطبيق، فسوف يمنحك هذا التطبيق الكثير من المال للمستخدمين الذين يتواجدون في الولايات المتحدة فقط.

مميزاته

وإذا لم تكن من سكان الولايات المتحدة وترغب في استعمال هذا التطبيق فمن الممكن أن تقوم باستعمال برنامج في بي ان أو أي طرقة تظهر أمامك بتغيير الآي بي الخاص بك والذي يجعلك تتمكن من استعمال التطبيق بكل سهولة.

  • هذا التطبيق يمنحك مهمة وهي الإجابة على الأسئلة على المتجر، والعمل على إكمال بعض المهام المهمة التي يتم تنفيذها من خلال الإنترنت.
  • يدفع لك الأموال التي تبدأ من 5 دولار، وتصل إلى 20 دولار، وهذا على حسب الوظيفة أو المهمة التي سوف تقوم بتنفيذها، فبناءً على ذلك سوف يتم تحديد الطريقة التي من خلال سوف تحاسَب من على حساب الباي بال.
  • من التطبيقات الجيدة الأرباح وتقدم الكثير من الأموال، كما أنه تطبيق أمريكي أي أنه يمنحك الربح المضاعَف وهذا لأن الربح من الأجانب عادةً ما يكون أضعاف الربح العربي، بالإضافة إلى أنه من أفضل التطبيقات التي تمنحك الربح المالي للآيفون والأندرويد.

التحميل للاندرويد والايفون

هذا التطبيق لا يمكن لك أن تعثر عليه في متاجر الهواتف، لأنه تطبيق أمريكي مختلف، لذلك قمنا بإتاحة بعض الروابط التي يمكنك تحميل التطبيق من خلالها على كلا النظامين، سواء كان نظام الآندرويد، أو نظام الـ iOS   وهي كالتالي:

  • لتحميل التطبيق على هواتف الأندرويد إليك هذا الرابط قم بالنقر عليه للتحميل.
  • أما لتحميل التطبيق على هواتف الآبل أو الآيفون إليك هذا الرابط، فقط بالنقر هنا لتحميل التطبيق.

تطبيقات تعمل على زيادة أرباحك من خلال تقديم بعض الخدمات

يوجد الكثير من التطبيقات التي تعمل على أساس إتاحة الفرصة إليك لتقديم بعض الخدمات، مثل أن تقدم مهارةً ما عليها وتعرضها على الآخرين، أو تقوم ببيع منتج ما على هذه التطبيقات، وهذا سوف يتيح لك كسب الكثير من الأموال.

وهذا الأمر يثبت لنا أنه من الممكن لك أن تمارس هواية تفضلها، وتقدم شيء يفيد المجتمع من خلال تحميل تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك، وفي نفس الوقت تكون إنسانًا مفيدًا للمجتمع، وتقدم الكثير من الأمور المفيدة التي من خلال تستطيع أن تعثر على هواياتك أو إفادة الآخرين.

ومن الجدير بالذكر أن التطبيقات التي ذكرناها آنفًا هي تطبيقات جيدة جدا للكسب المادي، ولا يوجد من خلالها أي أضرار، ولكنها ليست من أفضل التطبيقات التي يمكنك أن تقدم فيها شيئًا مفيدا يفيد الآخرين، فأنت فقط تعمل على اكتساب الأموال بدون الحرص على ترك بصمة أو أثر مهم في المجتمع.

وهذه التطبيقات التي سوف نتحدث عنها الآن، هي عبارة عن تطبيقات تساعدك على تقديم الخدمات التي ربما تفيدك وتفيد غيرك من الأشخاص، وتساعدهم على العثور على ما يرغبون في الحصول عليه، كما أنها تساعدهم أيضًا في الحصول على المال.

هذه مجموعة لأهم تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك:

1-تطبيق أولكيس

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الذي يمكنك من خلاله الكسب المادي وتحقيق الكثير من الأرباح، لأنه يتيح لك فرصة البيع والشراء إذا لم تكن لديك إمكانية لشراء مكان أو مكتب أو تأجير أرض تقوم بعرض منتجاتك عليها.

وقد تم إنشاء هذا التطبيق لأول وهلة لمساعدة بعض الأفراد الذين يرغبون في التخلص من بعض الأشياء التي توجد لديهم في حياتهم أو في منازلهم، من خلال تصويرها وعرضها على التطبيق، وهذا يجعل الآخرين يرونها ويقومون بشرائها على الفور.

فعلى الرغم من أن تطبيق أوليكس يعتبر من التطبيقات التي تعمل على عرض المنتجات المستعملة بشكل أكبر، إلا أنه قد فتح مجالًا كبيرًا أمام بعض الأشخاص الذي يمتلكون حرفة ما ويرغبون في عرضها أمام الآخرين.

حيث يتيح لك تطبيق أوليكس هذه الخاصية الرائعة، ولن يكلفك أي تكاليف تمامًا لتحميل التطبيق، حيث إنه تطبيق مجانيّ، تستطيع من خلاله عرض المنتجات التي ترغب في بيعها، وسوف يتواصل معك الفرد الذي يرغب في شراء هذا المنتج، وبهذا الشكل تحقق الأرباح المادية من خلال التطبيق.

هذا التطبيق يتيح لك عرض الكثير من المنتجات والتي من أهمها:

  • بيع الجوالات والأجهزة الكهربائية.
  • غرف النوم.
  • عرض الشقق للبيع أو الإيجار.
  • يتيح أيضًا عرض بعض السيارات المستعملة والجديدة.
  • بعض الحرف اليدوية كالحقائب مثلا.

التحميل للاندرويد والايفون

هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بتحميله على هواتف الآندرويد وهواتف الآيفون، حيث يمكنك التوجه إلى المتجر الخاص لكل هاتف وتحميل التطبيق من خلاله.

عند الرغبة في تحميل التطبيق على هواتف الآندرويد، قم بالتوجه إلى جوجل بلاس، واكتب اسم التطبيق وسوف يظهر أمامك قم بتحميله على الفور، ومن الممكن أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال هذا الرابط لهواتف الأندرويد مباشرةً.

أما إذا كنت ترغب في تحميل التطبيق على هواتف الآيفون، فيمكنك التوجه إلى الآب ستور وهو المتجر الخاص بالهاتف لتحميل التطبيق من خلال كتابة اسمه في مكان البحث، ثم قم بالتنزيل، ومن الممكن أن تتوجه مباشرةً إلى هذا الرابط لتحميله مباشرةً.

2-تطبيق Airbnb

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

هذا التطبيق هو عبارة عن منصة ربحية، تتيح لك تأجير الشقق أو الغرف أو العقارات المختلفة لاكتساب الأموال، وهو من التطبيقات العالمية التي تسمح إليك بالوصول إلى ملايين الأشخاص حول العالم.

فيمكنك إدراج جميع ممتلكات على هذا التطبيق، والحصول على أفضل العروض من خلال عرض العقارات للبيع أو للإيجار، وهي من المنصات المشهورة والشائعة، فلا تقلق بشأن أمر التسويق أو الترويج إليها، فهو من أسهل ما يكون.

تقدم هذه المنصة الكثير من الأمور التسويقية التي تجعلك تحصل على الأموال لو كان لديك الكثير من العقارات وترغب في بيعها أو تأجيرها، وتجعل كل شيء لديك سهل جدا، وتتمكن من كسب الأموال بكل سهولة.

هذا التطبيق كما ذكرنا من التطبيقات العالمية لذلك فيمكنك العثور عليه في كل من هواتف الآندرويد، وهواتف الآبل أيضًا.

التحميل

فإذا أردت تحميل التطبيق من على هواتف الأندرويد ما عليك سوى التوجه إلى جوجل بلاي، ومن الممكن التوجه إلى التحميل من هنا حيث ينقلك هذا الرابط إلى التحميل المباشر من على المتجر.

أما إذا كنت ترغب في تحميل التطبيق على هواتف الآبل، فيمكنك التوجه حينها إلى الآب ستور، وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث لتنزيله، وبعد ذلك يمكنك الحصول على التطبيق، كما أنه بإمكانك النقر هنا للتوجه إلى الرابط مباشرةً.

3-تطبيق ترو

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي تقدم لك خدمات تأجير السيارات مجانًا، فهي عبارة عن مؤسسة أمريكية، تتيح إليك تأجير السيارات أو الشاحنات الرياضية، أو أي شيء ترغب في تأجيره، ويمكنك من خلالها أن تكسب الكثير من الأموال بكل سهولة.

من الممكن أيضًا أن تكسب الكثير من الأموال الإضافية من خلال قضاء سيارتك بوقتٍ أطول في المرآب مقارنة بالطرق، ومن الممكن أن تقوم بإدراج سيارتك في تطبيق ترو، والعمل على تأجيرها لجميع مستخدمي التطبيق الذين يرغبون في تأجير سيارة ما.

من الممكن أن تستخدم الآلة الحاسبة التي توجد على التطبيق لتقوم باحتساب جميع الأرباح الشهرية المحتمل الحصول عليها عند تأجير السيارة، ويقول الموقع بأنه يتمكن من الحصول على متوسط مبلغ الأرباح الذي يصل إلى 706 دولار شهريًّا.

هذا التطبيق يعمل في أكثر من 5500 مدينة في كندا، وفي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ويستطيع أن يساعدك على أن تشعر بالأمان على سيارتك، حيث إنه يوفر الحماية من السرقات، ومن الأضرار المادية التي قد تصيب السيارة، ويعطيك حوالي 750000 دولار في تأمين المسؤولية.

للحصول على هذا التطبيق عليك أن تبحث عنه في محرك البحث جوجل، لأن تطبيق أجنبي، فقط سوف تتمكن من العثور عليه إذا كانت مسافرًا في مكان مثل الولايات المتحدة مثلًا.

كيفية الحصول على الأرباح المالية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

عند البحث عن تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك، لا يمكننا أبدًا تجاهل التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها قد أصبحت من أهم الطرق الآن التي من خلالها يمكنك التربح المادي بشكل سهل ومبسط للغاية.

ومن أهم هذه التطبيقات:

  • تطبيق الفيس بوك.
  • تطبيق الإنستغرام.
  • أيضًا يوجد تطبيق تويتر.
  • تطبيق التيك توك.
  • لدينا تطبيق شهير يعرف بتطبيق السناب شات.
  • تطبيق اليوتيوب.

تعتبر هذه التطبيقات من التطبيقات المشهورة والتي نراها في الوقت الحالي قد احتلت مركزًا كبيرًا من الشهرة، ومن خلاله نجد أن الكثير من الأفراد يستخدمون هذه التطبيقات للشهرة والحصول على الأموال، ومن أهم الطرق المستخدَمة حاليًا للتربح المادي من هذه التطبيقات، هي الأمور التالية:

1-عرض المحتوى

وهذا يتم من خلال إنشاء صفحة على أحد هذه المواقع لعرض محتوى عليها، مما يزيد من نسبة المشاهدات لهذا المحتوى ويسبب الحصول على الأموال، وهذا المحتوى من الممكن أن يكون محتوى ترفيهي، أو غذائي، أو طبي، أو صحي، أو تعليمي، إلى غير ذلك من الموضوعات.

2-التربح من الإعلانات

إن المحتوى الذي يتم عرضه على هذه الصفحات، يجعل بعض الشركات والمؤسسات ترغب في الإعلان عن منتجاتها على هذه الصفحات المشهورة، مما يجعل المنتج أكثر انتشارًا بسبب رؤيته من الأفراد على هذه الصفحات المرئية.

وهذه المؤسسات تعمل على إعطاء أصحاب هذه الصفحات الكثير من الأموال، مما يجعلهم يتربحون ماديًّا من خلال الموافقة على عرض الإعلانات على صفحاتهم.

3-التسويق الإلكتروني للمنتجات

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

لقد أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي لديها إمكانية كبيرة على تقريب المسافات وجعل العالم كله عبارة عن عالم مفتوح، يمكننا من خلاله التواصل حتى لو كنا في أماكن بعيدة ومتفرقة.

ومن هذا المنطلق يصبح التسويق الإلكتروني لسلعة ما، أو محل جديد، أو مكان لم يعرَف بعد، من أسهل الأمور التي تجعل هذا المنتج أو المكان يحصل على الكثير من الزوار، مما يحقق المكاسب المادية لصاحب هذه السلعة أو المكان.

هل تعتبر تطبيقات الهواتف النقالة فرص ربح مضمونة

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

للإجابة على هذا السؤال، علينا أن نعرض أولًا أهم الأرقام المحققَّة للربح من تطبيقات الهواتف النقالة، وهي كالتالي:

بعد البحث والإحصاءات المختلفة حول هذا الأمر، نرى بأنه يوجد حوالي أكثر من 7 مليار مستخدم لديه هاتف ذكي فقط على مستوى العام 2021م.

وهذا الرقم من المتوقَّع أن يزداد إلى 7.26 مليار مع نهاية العام الحالي (2022م)، وعند الوصول إلى العام 2025م قد نجد أن العدد يتخطى الـ 7.49 مليار مستخدم.

إذن، فمن الجدير بالذكر أن هذه النسبة هي نسبة كبيرة جدًّا، ويمكننا من خلالها أن نجزم بان المستهدَفين للتربح من خلال هذه الأجهزة قد يتخطوا الـ 95% من عدد الأفراد على مستوى العالم.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن التطور التكنولوجي يجعلنا نجيب على هذا السؤال بالإجابة: (نعم) يمكن أن يكون لتطبيقات الهواتف النقالة دورا كبيرا كوصفها فرص ربحية مضمونة، كما يمكن لأي طريقة تسويقية للربح من خلال الانترنت بشكل عام أن تكون هي الخيار الأفضل والأسرع للربح.

وقد تم اكتشاف بعض الأبحاث التي تدل على ذلك، حيث إنه بمجرد حلول العام 2022م نرى بأن عدد التطبيقات التي تعرَض على الهواتف الذكية تصل إلى 258 مليار تطبيق، فإذن هل يمكن لهذه التطبيقات أو حتى جزءًا منها، ألا يكون له دور في التربح المادي من خلالها!

من المستحيل ذلك، حيث إن زيادة عدد التطبيقات تؤكد بأن التربح المادي من خلال هذه التطبيقات هو أمر مضمون ومعروف في وقتنا الحالي أيا كانت طريقته، بل تؤكد على أنه يعمل بشكل سليم بدليل زيادة عدد هذه التطبيقات.

كما أننا نجد بأن مستخدمي الهواتف النقالة يعملون على تحقق هواتفهم يوميا لأكثر من 60 مرة في اليوم الواحد، كما أن 80% منهم يقومون بفحص هذه الهواتف بمجرد الاستيقاظ من النوم.

ومع نهاية العام 2022م من المتوقع أن يصبح عدد مستخدمي هذه الهواتف النقالة أكثر من 7.3 مليار شخص حول العالم، وقد يبلغ عدد الأموال المستهلكة في المتاجر حوالي 156.5 مليار دولار مع نهاية العام.

اقرأ أيضًا: زيادة الفلورز في الانستقرام مجانا

ملخص

  • للحصول على تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك، لابد من التحقق جيدًا من الأهداف المرجوة حول التكسب من هذه التطبيقات.
  • الربح من خلال الإعلانات التي تعرَض على التطبيقات من أشهر طرق التربح المادي من خلال الهاتف.
  • مشاهدة الفيديوهات والإعلانات من الممكن أن تجعلك تقتني ثروة لن تصدقها.
  • من الممكن أن تمنحك تطبيقات التسوق الكثير من الهدايا والمكافآت.
  • الربح من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت من أسهل وأشهر الأمور في جلب المال.
  • إذا كنت ترغب في تقديم منتج أو خدمة ما من خلال وسيلة تواصل اجتماعي، احرص على أن تكون مفيدة وذات قيمة.

اقرأ ايضًا: الربح من مشاهدة الفيديو والسحب فودافون كاش | تصل لـ 50 دولار

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 5 / 5. عدد التقييمات 1

3524 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top