إيلون ماسك والخطة المدفوعة لتويتر Twitter مقابل 8 دولار شهرياً

هل ظَنَنتُم أن ماسك سيشتري تويتر للعب دون خُطة!

365 مشاهدة
إيلون ماسك و الخطة المدفوعة لتويتر
إيلون ماسك والخطة المدفوعة لتويتر Twitter مقابل 8 دولار شهرياً

إيلون ماسك والخطة المدفوعة لتويتر Twitter مقابل 8 دولار هل يبدوا جنوناً أم أن ماسك مستثمر ماهر. يبدو أن تويتر سوف يكون اكثر توهُجاً تحت إدارة إيلون ماسك.

صَرح ماسك عن نيتة لطرح خطة تطبيق تويتر المدفوعة للحسابات الموثقة للمستخدمين. تشمل الخطة تحديثات جديدة بحيث تتضمن عدد أقل من الإِعلانات. أِعطَاء الأولوية للردود و عملية البحث و الإشارات مع ميزه جديدة وهي نشر مقاطع للفديوهات مدتها تزيد عن المُدة الحالية وهي 140 ثانية.

أشارَ تصريح إيلون ماسك إلي أنه بلا شك سيكون المتضرر الوحيد من هذه الخطة المستخدمين الذين حصلوا علي علامة التوثيق الزرقاء مسبقاً. ليستكمل ماسك إِملاء أحكامة بأن عليكم دفع رسوم الخدمة و هي 8 دولار شهرياً و إلا سوف يتم حذف علامة توثيقك وسوف تكون الخاسر الأكبر.

لن تكون فقط الخطة الدفوعة لتويتر مقترح ان تكون 8 دولار شهرياً فقط. ,ولكن سيتم تقييم سعر الخدمة قي كل دولة علي حسب عدد المستخدمين المُقبلين علي شراء هذه الخدمة.

وذكرت الإحصائيات أن عدد المستخدمين الذين لديهم حسابات موثقة علي تطبيق تويتر يصل إلي 189,800 حساب. لذلك متوقع أن يكون دخل تويتر من هذه الخطة المدفوعة فقط للحسابات الموثقة أن يصل إلي 1,518,400 مليون دولار شهرياً.

برأيك عزيزي القارئ هل إيلون ماسك ينوي تعويض ما تم دفعه من مليارات الدولارات مقابل تويتر بهذة الخطة؟

هل ستكون الخطوة الأخيرة أم انها الأولي لتحقيق ثروة جديدة لهذا الملياردير الكندي إيلون ماسك.

اقرأ أيضاً: كيف افك الحظر من شخص حظرني تويتر

 

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top