ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس

ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس

حظر الواتساب أمر يحير العديد من مستخدمي تطبيق المراسلة الفورية حول العالم، رغبة في معرفة الشخص الذي قام بحظرك في تطبيق الدردشة ومشاركة الصور، ليس من المستغرب أن يسمح التطبيق الشهير بحظر المستخدمين الذين لا يرغب المرسل في تلقي رسائل منهم لتجنب أي إزعاج.

من خلال موقع الخبير التقني نطلعك علي أجابه استفسار ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس؟

ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس؟

أمر مربك لملايين المستخدمين، ويحير العديد من الأشخاص، فيبحثون عن الشواهد الصحيحة لمعرفة الاجابة القاطعة، من خلال موقع الخبير التقني نطلعك على ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس؟

آخر ظهور لجهة الاتصال

أول شيء يجب فعله للتأكد من قيام شخص ما بحظرك هو التحقق من حالة آخر ظهور المستخدم، يتم تحديث هذه الحالة عندما يفتح المستخدم التطبيق ويخبرك بآخر مرة استخدم فيها التطبيق، ولكن عندما لا تراها، فهذا يشير إلى أنه قد يتم حظرك من قبل هذا الشخص أو قيامه بتعطيل الميزة.

ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس

صورة الملف الشخصي لجهة اتصال

في حالة قيام الشخص بحظرك على تطبيق الواتساب، عند تغيير صورة ملفه الشخصي، لن ترى صورة الملف الشخصي الجديدة وستشاهد دائمًا الحساب بدون صورة شخصية.

يشير هذا إلى أنه لا توجد طريقة محددة لمساعدة المستخدم في معرفة ما إذا كان صديقه في التطبيق قد قام بتحديث صورة ملفه الشخصي أم لا، ولكن إذا كان يعلم أن صديقه قام بالفعل بتحديث صورته عدة مرات، ولكن ليس لديك تحديث الصورة الجديدة هذه علامة على حظرها.

ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس

علامة واحدة فقط

يستخدم واتساب علامتي باللون الأزرق بجوار رسالتك عند إرسالها، مما يعني أنها وصلت إلى المستخدم، ولكن عندما ترسل رسالة إلى شخص قام بحظرك، فلن تظهر علامة الاختيار الثانية على الإطلاق، إذا كنت متصلًا ورسالتك لم يتم تسليمها مطلقًا، فمن المحتمل جدًا أنه تم حظره.

ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس

فشل المكالمات

لن تتمكن أيضًا من الاتصال بأي شخص قام بحظرك، لذلك عندما تحاول الاتصال بأحد أصدقائك على واتساب الذي قام بحظرك من قبل، لن تتم المكالمة.

ازاى اعرف ان حد عملى بلوك على الواتس

قد يهمك أيضا: تحويل رقم الواتساب الى رابط بطريقة بسيطة

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 1 / 5. عدد التقييمات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top