برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

يبحث العديد من الأشخاص عن برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل وذلك لتسهيل فتح بعض التطبيقات منها التعليمية أو العملية.

أصبح عرض شاشة الهاتف على أجهزة الكمبيوتر من الأشياء الهامة التي تساعدنا في تقديم بعض العروض التقديمية ، وهي واحدة من الطرق السريعة التي لا تحتاج إلى خبرة كبيرة.

نبذة عن برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

أصبحت الهواتف المحمولة واحدة من الأشياء الهامة التي نقوم باستخدامها في وقتنا الراهن بشكل دائم، لذا فإن الهواتف هامة للغاية مثلها مثل أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بالجلوس عليها لإتمام اعمالنا والمهام اليومية التي نرغب في إتمامها ونتلقى عليها الرسائل والمكالمات الهاتفية.

عند البحث عن برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل عليك أن تعلم أن موقع الخبير التقني أوضح بأنه تستطيع إظهار شاشة الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة دون الحاجة إلى الكابل وسهولة التحكم فيه عن بعد.

عليك أن تعلم أن ذلك يتم من خلال أجهزة الأندرويد بكل سهولة، كل ما عليك هو الدخول إلى موقع الأندرويد الموجود على صفحات الويب لإنشاء حساب جديد عليه، وعليك هنا أن تقوم بتسجيل حسابك على موقع الويب على جهاز الكمبيوتر وعلى التطبيق في نفس الوقت.

قم بالضغط على كلمة AnDroid Web التي توجد في التطبيق ثم الضغط على كلمة Scan QR Code وهنا عليك أن تقوم بإظهار الكاميرا للحصول على الكود الموجود أمامنا على الشاشة، وهنا سيطلب منك تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال التطبيق وستظهر شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة، ويمكنك التحكم بها عن بعد.

مميزات برنامج عرض شاشة اجهزه الاندرويد على الحاسوب والتحكم بها

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

هناك العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها في حالة استخدام برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل والتي من بينها:

  • لن تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • سهولة استخدام البرنامج وعرض شاشة الجوال على جهاز الكمبيوتر.
  • لن يحتاج إلى كابل يو اس بي لعرض الشاشة ويمكن التحكم بها بطريقة لاسلكية.
  • يعمل بنظام الويندوز والعديد من الأنظمة الأخرى.
  • يمكن التفاعل من خلال شاشة الهاتف والتي يظهر ذلك التفاعل على جهاز الكمبيوتر.
  • تستطيع من خلال تسجيل الشاشة التقاط لقطات للشاشة في وقت واحد.

كيفية عرض شاشه الموبايل على الكمبيوتر؟

عند البحث عن برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل نجد أن برنامج Strcpy واحد من البرامج التي تساعد في إظهار الشاشة على جهاز الكمبيوتر بطريقة لاسلكية من خلال اجهزة الاندرويد والكمبيوتر عن طريق الإنترنت، كل ما عليك هو أن تقوم بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل usb.

قم بإظهار البرنامج على جهاز الكمبيوتر وتشغيله، وهنا عليك الضغط على البحث على الأجهزة وقم بتحديد هاتفك من بينهم وهنا سيبدأ البرنامج بالعمل على إظهار شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر بسهولة.

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر ApowerMirror

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

يعتبر واحد من التطبيقات الهامة التي يمكن استخدامها والذي يعمل على نظام الأندرويد بالإضافة إلى أنظمة الآيفون وتساعد في عرض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر واستخدامها بسهولة، كل ما عليك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص به لتنزيله على جهاز الكمبيوتر.

عليك أن تكون متصل بنفس شبكة الواي فاي من جهاز الكمبيوتر والهاتف وبعد تحميله على جهاز الكمبيوتر قم بتحميله على الهاتف من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال آب ستور.

قم بتسجيل الحساب على التطبيق من الجهازين ونقوم بعمل بحث حتى تطابق الجهازين مع بعضهما البعض وستظهر الشاشة على كمبيوتر بعد ذلك.

اظهار شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر باستخدام الكابل

تعتبر تلك الطريقة واحدة من الطرق التقليدية التي يمكن اتباعها، وذلك من خلال عرض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر عن طريق استخدام كابل يتم ايصاله ما بين جهاز الكمبيوتر والهاتف.

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

نجد عدة خيارات في الهاتف منها عرض كل الملفات يمكن اختيارها ستتمكن هنا من فتح الهاتف من جهاز الكمبيوتر والتحكم فيه عن طريق الكمبيوتر بسهولة.

افضل برامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

نجد أن برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل من الأشياء الهامة التي نحتاجها وهناك مجموعة كبيرة من البرامج التي تساعدنا في ذلك ومنها:

برنامج Scrcpy لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

واحد من البرامج التي تساعد في إظهار شاشة الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر والتي تعمل على النظام الويندوز وتتصل بجهاز المحمول من خلال كابل يو اس بي لذا فإنه من البرامج سهلة الاستخدام التي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر وتسجيل الدخول بها والبدء في تشغيل البرنامج على الفور.

برنامج Apower Mirror لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

من البرامج المميزة التي تساعد في عرض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر والتي تعمل على أجهزة الأندرويد واجهزة الآيفون ويمكن التحكم بها من خلال نظام الويندوز عن طريق تثبيت البرنامج لمشاركة شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر الشخصي وعرضه ويمكن الأعتماد على البرنامج كواحد من التطبيقات سهلة الاستخدام.

برنامج Let’s View لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به بدون كابل

من البرامج التي يتم استخدامها في مجال عرض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر وهو من البرامج المجانية التي تساعد في إظهار الشاشة الخاصة بهواتف الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة وبشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

يمكن بعد ذلك عرض كل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات الموجودة على الهاتف على الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية عرض شاشة الهاتف على التلفاز الخاص بك وذلك دون الحاجة إلى استخدام كابل يو اس بي.

يتميز بأنه يتيح لك امكانية الاستماع إلى مقاطع الفيديو والصوت بشكل متزامن مع الجهازين ولا تحتاج إلى كابل يو اس بي خارجي، كما أنها تدعم منصات البث المباشر مثل تطبيق الانستقرام واليوتيوب وغيرها من التطبيقات.

يمكن استخدامه من خلال بعض الألعاب مثل ببجي وغيرها من الألعاب التي تحتاج إلى شاشة كبيرة ومزامنة مع الهاتف في وقت واحد تستطيع عرض البيانات والمستندات من خلال البوربوينت، لذا فإنها الأشياء الهامة للمواد التعليمي.

إقرأ أيضًا: استرجاع كلمة السر عند فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك

الملخص

  • يرغب بعض الأشخاص في التعرف على برامج تساعدهم في إظهار شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر
  • تستطيع التحكم في شاشة الهاتف من خلال الكمبيوتر عن طريق الكابل أو بطريقة لاسلكية.
  • تسمح لك بعض البرامج بتشغيل هاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر وعرض كل الملفات والمستندات بسهولة.
  • هناك العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها في حالة عرض شاشة الهاتف على الحاسوب.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top