مقارنة بين افضل شركات بطاقة الائتمان

مقارنة بين افضل شركات بطاقة الائتمان

يحتاج أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إلى افضل شركات بطاقة الائتمان لأنها آليات دفع تساعدهم في عمليات الشراء، وإدارة الأموال بعناية، وتقليل الضرائب، ومراقبة الدخل الصافي، وهذا ما توفره لهم هذه البطاقة الائتمانية. في الوقت الحاضر، لا يمكن توسيع نطاق أي عمل دون قبول بطاقات الائتمان سواء كانت مدفوعات عبر الإنترنت أو شراء نقدي، أصبحت بطاقات النقود البلاستيكية أكثر وسائل التبادل استخداماً، ومع ذلك، للاستفادة القصوى من البطاقات المصرفية ستحتاج إلى خدمات شركات بطاقة الائتمان.

مقارنة بين افضل شركات بطاقة الائتمان

نظراً للقائمة الطويلة من مزودي هذه الخدمات فإن العثور على أفضل شركة تناسبك يمكن أن يكون محيراً جداً، لا يمكنك تجربة كل منهم على حدى ومعرفة ميزاتهم وسلبياتهم ولا يمكنك الاختيار عشوائياً من بينهم ولا يمكنك الاعتماد على آراء الآخرين لأن كل شخص لديه وجهة نظر مختلفة قد لا تكون مشابهة لآرائك. لذلك، لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار واحدة من افضل شركات بطاقة الائتمان المناسبة لنشاطك، ولكن قد يكون من الصعب تحديد أي منها سيكون الأنسب لعملك. في اختبارنا، لقد بحثنا عن أفضلها وتتميز برسوم قليلة وبعقود شهرية ودعم عملاء موثوق به.

اختياراتنا لأفضل شركات بطاقة الائتمان

اختياراتنا لأفضل شركات بطاقة الائتمان

انتظر، قبل أن تفكر حتى في جمع التفاصيل عن كل شركة بطاقة الائتمان حولك، دعنا نحذرك، أنت لن تكون قادراً على تفصيل كل منهم، ولن تحصل على أية نتائج. لذلك، لقد قمنا بالفعل بنصيبنا من الأبحاث وقمنا بتجميع قائمة بافضل شركات بطاقة الائتمان لراحتك حتى تتمكن من فهم طريقة عملهم واتخاذ القرار الصحيح، منها:

Helcim

وجدنا أن Helcim تكون مناسبة لجميع الصفقات بين افضل شركات بطاقة الائتمان من خلال توفير خصومات على أساس الحجم والتسعير الشفاف وتقدم الشركات على نطاق اقتصادي واسع جداً، وتوسعت من معالج دفع إلى شركة تكنولوجيا مالية وتقدم الآن العديد من حلول الأعمال. ونظراً لأنها لا تفرض رسوماً شهرية فإنها هي الأمثل لأصحاب الأعمال الصغيرة والكبيرة. وهي شركة متوافقة وتتبع بروتوكولات الأمان. أفضل جزء هو أنه يحتوي على نظام إدارة العملاء، والعديد من الميزات الاخرى مما يجعلها أفضل خيار لدينا.

معدلات الرسوم

تقدم افضل شركة بطاقة الائتمان خطة واحدة مباشرة تتضمن رسوم التبادل بالإضافة إلى رسوم المعاملات على أساس الحجم. بالإضافة إلى ذلك، لا يتعين عليك دفع أي اشتراك شهري. وبالتالي تحصل على تحويل أموالك إلى البنك الذي تتعامل معه في غضون أيام فقط.

المميزات

  • دمج أدوات إدارة المخزون.
  • دعم عملاء من الدرجة الأولى.
  • خصومات شفافة على أساس الحجم مع سعر ثابت.
  • اشتراك سهل وسريع.

السلبيات

  • فقط خطة رسوم واحدة للاختيار من بينها.
  • نوع واحد فقط من الأجهزة.

PayPal كأفضل شركة بطاقة الائتمان

يعتبر خيار رائع للشركات ذات المعاملات الكبيرة. أيضًا، يمكن أن تؤدي قبول PayPal على موقعك الإلكتروني إلى زيادة المبيعات لبعض تجار التجزئة. وهو في مجال الأعمال التجارية منذ زمن وهو اسم موثوق به في جميع أنحاء العالم. لقد وصلت إلى قائمتنا كافضل شركات بطاقة الائتمان لأن الملايين من واجهات المتاجر عبر الإنترنت تستخدمها. إنه ضروري للمخازن لأنه يقدم الخدمات المثلى للشركات مع انخفاض حجم المعاملات. تفتخر بالعديد من شهادات الامتثال ومن السهل جداً التعامل معه، فقط تحتاج إلى إنشاء حساب وفي غضون دقائق يمكنك البدء في قبول المدفوعات.

معدلات الرسوم

لا يتضمن رسوم شهرية، لذلك فهو ممتاز للشركات الصغيرة الذين يرغبون في قبول المدفوعات بسرعة. بالطبع قد يفرضون رسوماً إضافية لكن الشركات ذات المعاملات المنخفضة نادراً ما تصادفهم. إنه يدفع لك بمجرد السماح بالدفع يتم تحويله إلى حسابك المصرفي في غضون يوم. هناك أيضاً خيار للحصول على المدفوعات على الفور إذا كنت على استعداد لدفع رسوم إضافية.

مميزاته

  • سريع وسهل الاستخدام.
  • خالي من المتاعب والتعقيدات.
  • خيارات المحفظة النقالة المتاحة.
  • لا يوجد اشتراك شهري ولا يكلفك أي معاملة.
  • الحل الأمثل للشركات صغيرة.

سلبياته

  • مكلفة نظراً لارتفاع حجم المعاملات.
  • تعليق الأموال للاشتباه في نشاط احتيالي.
  • تجميد وإيقاف الحساب أحياناً.

Fattmerchant

  • إنه خيار رائع للشركات التي تعمل على أساس العمل الموسمي الذي يتوقع أن يحقق مبيعات شهرية باهظة الثمن بالنسبة لمعظم الشركات الناشئة.
  • يعد مثاليًا للشركات ذات الأحجام الكبيرة وقد تم تخصيص Fatt-merchant لاسمها وهو اختصار سريع بأسعار معقولة ومعاملات وتقنية لا مثيل لها.
  • نظرًا لأنها تقدم خدمة ممتازة مع الكثير من الإضافات والقدرة على تحمل التكاليف، فقد جعلتها من افضل شركات بطاقة الائتمان لدينا. أفضل شيء فيها هو خططها الملائمة للحجم حيث توفر لك الشركة مجموعة متنوعة من الأدوات والدعم لمساعدتك على البقاء متوافقًا مع الشركات الأخرى. من السهل جدًا الاشتراك فيها من خلال عملية تقديم الطلبات التي تستغرق دقائق، يمكنك بدء حسابك وانتظار الموافقة لبدء قبول المدفوعات.

معدلات الرسوم

لديها خطتان يمكنك الاختيار من بينهما ويمكن إلغاؤها في أي وقت. ومع ذلك، فإن هيكل الرسوم له شكل دفع واحد فقط وعليك دفع رسوم شهرية منفصلة لكل خدمة، يجب عليك أيضًا دفع اشتراك شهري ورسوم المعاملات.

المميزات

  • أسعار عضوية شفافة.
  • لا يوجد معدل ترميز للمعاملات.
  • محطات نقاط البيع افتراضية.

السلبيات

  • اشتراك شهري باهظ الثمن.
  • ليست مثالية للشركات الصغيرة.

كيف يتم تصنيف افضل شركات بطاقة الائتمان؟

هناك عددًا كبيراً من شركات بطاقة الائتمان، مما يجعل من الصعب على العديد من أصحاب الأعمال معرفة الشركة الأفضل. لذا إليك أفضل خيارات لمجموعة متنوعة من الشركات، بدءًا من الشركات الناشئة وذلك بناءً على ما تحتاجه أفضل شركات بطاقة الائتمان. مر خبراؤنا بمئات من مزودي الخدمة ونظروا في عدة عوامل ثم قاموا بتصنيف افضل شركات بطاقة الائتمان من خلال مقارنة ميزاتها، على وجه التحديد، قمنا بتصنيف الشركات بناء على هذه المعايير الواردة:

سهولة الاستخدام

وكان أول شيء فعلناه للتدقيق لتصنيف أفضل شركات بطاقة الائتمان ومعرفة ما إذا كانت سهلة الاستخدام. نظرنا في مدى سهولة إعدادها ومدى سرعة استيراد البيانات والفواتير من خلالها، فقط تلك الشركات التي قبلت جميع بطاقات الائتمان القياسية.

التكلفة والرسوم

ثانياً، أعطينا الأفضلية لتلك الشركات التي عرضت رسوماً شهرية ثابتة. ومع ذلك، فقد اخترنا أيضاً بعض الخدمات ذات الدفعات الشهرية المرتفعة لأنها قدمت رسوم معاملات منخفضة والعديد من الميزات لتعويض ذلك. لتضييق قائمتنا سنقوم بتقييم إجمالي فروق التكلفة بين مقدمي الخدمة الذين لديهم اشتراكات شهرية أو رسوم معاملات ونوازنها مع المزايا أو خيارات البرامج الإضافية المقدمة.

الوظائف

أخيراً، قارنا الوظائف من خلال النظر إلى الميزات المقدمة بما في ذلك تكامل البرامج والفواتير وتصدير البيانات ولوحات معلومات التقارير. لتضييق الخيارات، بحثنا عن مقدمي الخدمات الذين قدموا الكثير من عمليات التكامل إلى جانب إمكانات المزامنة مع نظام إدارة المحتوى وأنظمة نقاط البيع والمحاسبة. بالإضافة أننا قمنا بتمشيط أوقات المعالجة لقياس الكفاءة. فقط بعد إجراء الفحوصات الصارمة قمنا بوضع اللمسات الأخيرة على اختيارنا افضل شركات بطاقة الائتمان لمعرفة ما الذي يجعلها فريدة من نوعها.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top