برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا

برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا

من الوارد أن نواجه بعض المشكلات التي تتعلق بالمسح المفاجئ لبعض البيانات، ولذلك نكون بحاجة إلى الحصول على برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا للعثور على الملفات المحذوفة.

والحصول على هذا النوع من البرامج من أكثر الأمور التي يبحث عنها المستخدمين، حيث إن فقدان الملفات قد يحصل بسبب خطأ غير متوقَّع في الفلاش ميموري أو من خلال وضع سي دي مفيرس مثلا أو أي أداة أخرى تكون السبب الأساسي في أن يصيب الجهاز أحد الفيروسات مما يسبب حصول خلل غير متوقع هو الذي يقوم بحذف البيانات.

إن الحصول على برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا يعمل على إضافة فرصة جديدة لعدم خسارة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، وهذه من المميزات التي تنسب إلى هذه البرامج، من خلال موقع الخبير التقني نطلعك على أفضل تلك البرامج.

برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا

برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا

تمثل تلك البرامج طوق النجاة للمستخدم لأعاده ملفاته المحذوفة والتي قد تكون مهمة جدا بالنسبة له، ومن الجدير بالذكر أن هذه البرامج تقوم بتأدية المهام التالية:

  • هذا النوع من البرامج يعمل على استرجاع أكثر من 250 ملف بأنواعها المختلفة.
  • كما أن هذه البرامج يكون متاح منها النسخ المجانية والنسخ الغير مجانية.
  • تعمل على استرجاع الملفات الطويلة والقصيرة والفيديوهات والصور ورسائل البريد الإلكتروني المختلفة.
  • تقوم هذه البرامج على استعادة البرامج من الكمبيوتر أو من الهواتف المحمولة أيضًا لو تم تحميلها عليها.

برنامج Data Rescue PC 3.2

هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج التي تعمل على استعادة البيانات والملفات من الفلاش ميموري، فهو برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا وهي تعتبر من أهم المميزات التي يقدمها.

برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا

يعمل هذا التطبيق على إمكانية استعادة الملفات التي تم فقدها، كما أنه يقوم بتوفير أخذ نسخة للملفات المسترجَعة مما يمكن المستخدم من تقليل إمكانية فقد الملفات مرة أخرى، ولكن من سلبيات هذا التطبيق أنه لا يسترجع سوى الملفات المنسقة فقط.

برنامج Recuva Recovery Software

هذا البرنامج من ضمن البرامج الشهيرة التي تقدم أفضل النتائج في استعادة الملفات المفقودة من محركات الأقراص الفلاشة، ويقوم التطبيق باستعادة الصور والرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني، ويعمل على استعادة كل من الفيديوهات والوثائق المختلفة، وهو من التطبيقات السهلة الاستخدام.

برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا

يحتوي هذا التطبيق على نسخة متنقلة لذلك فهو من الممكن ألا يتطلب عمل تثبيت، كما أنه تطبيق مجاني، وهذا التطبيق لا يحتوي على الكثير من السلبيات سوى فقط أن صفحة التنزيل الخاصة به قد تكون مربكة قليلًا، فليست بالواجهة السهلة التي يسهل التعامل معها.

برنامج Wise Data Recovery

هذا التطبيق يعمل على استرجاع كل الملفات المضغوطة والتسجيلات الصوتية والفيديوهات والوثائق من على كارت الذاكرة الفلاشة، كما أن النسخة الهواتف تجعلك غير محتاجا إلى تثبيته ومن الممكن تشغيله على جهاز الكمبيوتر.

من أكثر مميزات هذا التطبيق بالإضافة إلى كونه مجاني التحميل، أنه يدعم عدد من اللغات المختلفة، ولكن من سلبياته أنه لا يسترجع الملفات سوى التي قمت بالبحث عنها فقط، أي أنه لا يقوم بعمل استرجاع لكل الملفات المحذوفة.

قد يهمك أيضا

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات

موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل مصري

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb بسهولة

الملخص

  • برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري usb مجانا من البرامج الضرورية التي يجب تواجدها علي جهاز لحل مثل هذه المشكلات المفاجئة.
  • قد يكون السبب في حذف الملفات هو تعرضها لفيروس مفاجئ أصابها بالفقدان.
  • من الأفضل دائمًا أن يتم فحص الجهاز بصورة دورية للتخلص من أي نوع من أنواع الفيروسات، والتي تمثل خطرا كبير للغاية.
  • يوجد الكثير من أنواع البرامج التي تعمل على استعادة الملفات المفقودة.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 1.7 / 5. عدد التقييمات 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top