القائمة

بطاقات NVIDIA RTX 4090 تنفذ من السوق، و NVIDIA تختبر برنامج VPA

NVIDIA تختبر برنامج شراء "NVIDIA Verified Priority Access"

590 مشاهدة
بطاقات NVIDIA RTX 4090 تنفذ من السوق، و NVIDIA تختبر برنامج VPA
بطاقات NVIDIA RTX 4090 تنفذ من السوق، و NVIDIA تختبر برنامج VPA

بالرغم من أن سعره يتراوح ما بين 1600 دولار إلى 2000 دولار. إلا أنه وبعد يوم واحد فقط تقريبًا من إطلاقه، نفد مخزون كرت الشاشة NVIDIA GeForce RTX 4090 من معمارية “Ada” الرسومية الجديدة بالفعل في متاجر التجزئة الأمريكية الرائدة مثل Newegg. وفي الحقيقة فهذا إمّا أنه يعني أن المخزون ليس كبيرًا بما يكفي ليوم واحد؛ أو أن كارثة المضاربة قد عادت لتُطارد مُشتري البطاقات الرسومية مرّة أُخرى.

تختبر NVIDIA طريقة جديدة للبيع بالتجزئة لبطاقات GeForce RTX 4090 Founders Edition. وتسميها “الوصول إلى الأولوية المؤكدة” أو “Verified Priority Access”. هذه المبادرة من النظرة الأولى، يبدو أنها تم نسخها من برنامج EVGA ELITE Priority Access. حيث تقوم كمُستخدم بحجز بطاقة رسومية بغضّ النظر عن كونها متوافرة في المخزون، أو عندما يكون البائع جاهزًا ببعض المخزون. ومن ثم يتم منحك منصبًا في قائمة الانتظار، مع نافذة زمنية محدودة لإكمال عملية الشراء وتقديم الطلب.

في الوقت الحالي، برنامج NVIDIA Verified Priority Access (VPA) متاح فقط في عدد قليل من الأسواق. ومن خلال تجار التجزئة المشاركين في المُبادرة فقط. تتضمن هذه المتاجر متجر Best Buy (الولايات المتحدة) و Scan (المملكة المتحدة) و NBB (ألمانيا وهولندا) و LDLC (فرنسا وإيطاليا وإسبانيا). ولعل أحد الأشياء المهمة في VPA هو أنك يجب أن تمتلك بالفعل بطاقة رسومية من سلسلة GeForce GTX 10-series أو GTX 16-series أو RTX 20-series أو RTX 30-series. وأن تكون مُسجّلاً بالفعل في GeForce Experience.

وعندما يتقدم مركزك في قائمة انتظار الشراء أو يفتح لك لإجراء عملية الشراء، سيتم إخطارك من خلال نافذة منبثقة في GeForce Experience بهذا. حيث سيتم نقلك إلى صفحة بواسطة بائع التجزئة المشارك عبر الإنترنت لشراء بطاقتك الجديدة.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top