حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم

كيفية حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 او 30 يوم؟

يعد موقع فيسبوك من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي، يستخدم فيسبوك معظم سكان الكوكب دون مبالغة، ورغم ذلك يرغب الكثير من المستخدمين في تعطيل أو حذف حساباتهم على فيسبوك، خاصة بعد الفضائح التي تعرض لها فيسبوك بشأن الخصوصية وتسريبات بيانات المستخدم في السنوات الأخيرة.

من خلال موقع الخبير التقني، نطلعك على كيفية حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 30 يوم؟

كيفية حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 30 يوم؟

يمكن لأي مستخدم فيسبوك حذف الحساب الخاص به نهائيًا ومسح أي أثر لوجوده بشكل لا رجعة فيه، نظرًا لأن عملية حذف الحساب لا يمكن التراجع عنها وتستلزم فقدان جميع المعلومات المتعلقة بالحساب المحذوف من فيسبوك، بشكل دائم، ولحذف حساب فيسبوك الخاص بك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب للاعدادات: انقر على السهم المتجه لأسفل، سوف تجده أعلى الصفحة بجوار الرسائل والإشعارات، ثم انقر على الإعدادات.

اعدادات حذف حساب الفيس بوك

  • معلومات الحساب الشخصي: اختر معلومات حسابك الشخصي.

Your Facebook Information

  • تعطيل أو حذف حساب فيسبوك بشكل دائم: اختر إلغاء تنشيط أو حذف حساب فيسبوك الخاص بك، وذلك بالنقر فوق الزر عرض.

تعطيل وحذف حساب فيس بوك

  • اختر حذف الحساب بشكل دائم: سيكون لديك خياران، الأول هو تعطيل حساب فيسبوك والثاني هو حذف حساب فيسبوك نهائيًا، اختر حذف حساب فيسبوك نهائيًا، ثم اضغط على “متابعة حذف الحساب”.

عغقتغ

  • قم بتأكيد حذف حساب فيسبوك: سيُظهر لك معلومات توضيحية حول حساب ماسنجر الخاص بك، وبياناتك، وصورك، وجميع منشوراتك على فيسبوك، والصفحات التي تمتلكها، وجميع التطبيقات، إذا أصررت على حذف الحساب، فانقر فوق حذف الحساب، وأدخل كلمة المرور، ثم اضغط على “موافق”.

حذف الحساب

  • سيؤدي هذا إلى حذف حسابك على فيسبوك بشكل دائم.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا من الجوال

كانت الطريقة السابقة تتعلق بحذف حساب فيسبوك من الكمبيوتر، أما بالنسبة لحذف حساب فيسبوك من الهاتف المحمول (مهما كان نوعه) فهو كالتالي:

  • اذهب إلى إعدادات حساب فيسبوك: انقر على الاشرط الثلاثة في ركن تطبيق فيسبوك في الأعلى، وهي على اليسار إذا كان التطبيق باللغة العربية وعلى اليمين إذا كان باللغة الإنجليزية، ثم انتقل إلى الإعدادات والخصوصية، ثم اختر” الإعدادات

facebook setting

  • انتقل إلى ملكية الحساب والتحكم فيه: انتقل إلى قسم المعلومات في فيسبوك الخاص بك، ثم حدد ملكية الحساب والتحكم كما هو موضح في الصورة.

your facebook information

  • اختر إلغاء التنشيط أو الحذف: الآن سيكون لديك عدة خيارات، “إلغاء التنشيط والحذف”، لإكمال عملية حذف حسابك على فيسبوك نهائيا اضغط على حذف.

delete facebook account 1

  • حذف الحساب: سترى خيارين، الأول هو إلغاء تنشيط الحساب، والثاني هو حذف الحساب، واختيار “حذف الحساب” سيحذف حساب فيسبوك الخاص بك نهائيًا، ثم اضغط على “متابعة” لحذف الحساب.

Permanently Delete Account

تأكيد عملية الحذف – سيتم نقلك الآن إلى صفحة بها معلوماتك على ماسنجر وخيار لحفظ منشوراتك وصورك وتنزيل بياناتك الخاصة وصفحاتك على فيسبوك وإدارة التطبيقات، وإذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حساب فيسبوك، يرجى الضغط على زر “حذف الحساب”، ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك واضغط على “موافق”، حتى يتم حذف حسابك على فيسبوك نهائيًا دون استرداد.

delete account

هل يمكن التراجع عن الحذف؟

بناءً على ما يخبرنا به فيسبوك، يمكنك استعادة حسابك ما لم يمر 30 يومًا، حيث يمكنك تسجيل الدخول واختيار استرداد حسابك على فيسبوك في غضون ثلاثين يومًا، لكن الشركة تقول إنها ستحذف كل ما يخصك بعد ذلك لمدة 90 يومًا، وبعد ذلك لن تتمكن بأي شكل من الأشكال من استعادتها.

كما قلنا سابقًا، قد تظل نسخ معلوماتك موجودة فعليًا في تخزين النسخ الاحتياطي، والذي يستخدمه فيسبوك في عملية الاسترداد في حالة حدوث مشكلة أو خطأ في البرنامج أو فقدان بيانات، قد تحتفظ الشركة ببعض معلوماتك، على سبيل المثال، لأسباب قانونية أو انتهاكات للشروط أو غيرها.

قد يهمك أيضا

طريقة استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف أو الايميل 2022

طريقة التواصل مع من قام بحظرك block على الفيس بوك

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 5 / 5. عدد التقييمات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top