شركة AMD تخفض أسعار معالجات Ryzen 5000

بما في ذلك معالج Ryzen 7 5800X3D المميّز

337 مشاهدة
شركة AMD تخفض أسعار معالجات Ryzen 5000

في حركة مُفاجئة بالنسبة للبعض، قامت شركة AMD بتخفيض سعر معظم وحدات المعالجة المركزية من فئة معالجات Ryzen 5000 الخاصة بها في متجرها الإلكتروني الرسمي. حيث تم تخفيض بعض الطرازات بما يصل إلى 250 دولارًا أمريكيًا بالنسبة لسعرها الرسمي MSRP.

ومع ذلك، قد يكون الخصم الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو الخاص بمعالج Ryzen 7 5800X3D، والذي تم تخفيض سعره من 449 دولارًا أمريكيًا إلى 329 دولارًا أمريكيًا، مما يجعله صفقة جيدة جدًا لأي شخص يفكر في الحصول على واحدة من أفضل وحدات المعالجة المركزية المتوفّرة حالياً للألعاب. ولكن لسوء الحظ، يبدو أن صفقة AMD الجديدة من الخصومات قد حظت بشعبية كبيرة، حيث تم بيع جميع نسخ Ryzen 7 5800X3D حاليًا.

Ryzen 5000

من غير الواضح ما إذا كانت AMD ستضيف المزيد من المعالجات بنفس نقطة السعر، ولكن ما هو واضح هو أن Ryzen 7  معالج 5800X3D يعتبر حالياً أحد أشهر وحدات المعالجة المركزية الشائعة، خاصة بعد نقطة السعر الجديدة المناسبة.

ولكن كما أشرنا في البداية، فقد قامت AMD بتخفيض مجموعتها الكاملة من معالجات Ryzen 5000، لذلك إذا كنت على الحياد سواء كنت تريد الترقية أم لا، فقد يكون الوقت مناسبًا الآن للقيام بذلك. ومع ذلك، يبدو أن معظم تجار التجزئة عبر الإنترنت يقدمون نفس وحدات المعالجة المركزية في نفس الوقت، أو على الأقل نفس السعر تقريبًا، مما يجعل صفقة Ryzen 7 5800X3D، هي الصفقة الحقيقية الوحيدة التي تستحق الحصول عليها من متجر الشركة، إذا عادت في المخزون.

ولسوء الحظ، لم تقم AMD بتخفيض أسعار وحدات المعالجة المركزية الخاصة بها في مناطق أخرى خارج الولايات المتحدة، لذلك إذا كنت خارج الولايات المتحدة، فلن ترى أي صفقات خاصة إذا قمت بزيارة متجر الويب AMD. وفي هذه الحالة فالأمر سيعود لمتاجر التجزئة في منطقتك.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top