ظهور أول صور تخص اللوحة الأم B760 Aorus Elite بشريحة B760

738 مشاهدة
ظهور أول صور تخص اللوحة الأم B760 Aorus Elite بشريحة B760

لم يكن الأمر غير متوقع تمامًا، فقد ظهرت أخيراً صور لأول لوحة أم بشريحة B760، أو على الأقل عبوتها واللوحة داخل العبوة، على الإنترنت. وذلك للوحة الأم B760 Aorus Elite.

لقد مضى شهر تقريبًا على الإعلان المتوقع عن مجموعة شرائح 700 لمعمارية Intel الجديدة. هذه الشرائح المُنتظرة هي الأكثر فعالية من حيث التكلفة من Intel، والتي من المحتمل أن تتبع مجموعة شرائح Z790 بإضافة المزيد من ممرات PCIe 4.0. ولكنها في المقابل لن تختلف كثيرًا عن مجموعة شرائح B660 الحالية.

ظهور أول صور تخص اللوحة الأم B760 Aorus Elite بشريحة B760

لم يتم تقديم أي تفاصيل فعلية فيما يتعلق بمواصفات اللوحة Gigabyte B760 Aorus Elite AX DDR4، ولكن من المحتمل أن يكون هذا هو الجيل الأخير من اللوحات الأم الداعمة لذواكر DDR4. لأنه من غير المحتمل أو المتوقّع أن تدعم Intel ذاكرة DDR4 على أنظمة كمبيوتر المكتبة المستقبلية.

وعلى كل حال، كل ما يمكننا اكتشافه من خلال العبوّة هو تصميم لوحة مشابه جدًا للوحة B660 Aorus Elite AX DDR4 الحالية من Gigabyte. ولكن مع فكرة جديدة على مجموعة الشرائح ومبددات الحرارة الخاصة بوحدات NVMe. في الواقع، يبدو تخطيط اللوحة متطابقًا تقريبًا مع القليل الذي يمكننا رؤيته، ولكن هناك بعض مواضع المكونات المرئية بوضوح والتي يمكن رؤيتها ومقارنتها بالنموذج الحالي.

وللأسف هذا كل ما يمكننا الوصول إليه حالياً، لذا نأمل أن نحصل على بعض الصور الأفضل لهذا اللوحة في المستقبل القريب من المُسرّب.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top