كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we، لمراقبة الاستهلاك لحظة بلحظة ومعرفة الجيجابايت المتبقية والمستخدمة من باقة الإنترنت، وتتمثل فائدة ذلك في أنك ستتجنب الوصول إلى الحد الأقصى للباقة.

فمثلاً إذا كان لديك باقة سوبر 140 جيجابايت شهريًا بسعر 120 جنيهاً، فسوف تتعقب ما استهلكته من 140 جيجا المتاحة لك وستتعرف على المتبقي من الباقة وموعد التجديد الشهري، ولمعرفة استهلاك الإنترنت الأرضي يوجد طريقتان، الطريقة الأولى من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، والطريقة الثانية من خلال تطبيق My WE.

بشكل عام، من خلال موقع الخبير التقني نطلعك على كل ما يتعلق بالباقة بما في ذلك الاستهلاك وتاريخ التجديد والاستعلام عن الرصيد وغير ذلك الكثير مثل سداد فاتورة الإنترنت.

معرفة استهلاك باقة النت من we المنزلي

في البداية، من أجل معرفة استهلاك الإنترنت، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على موقع شركة We، وبعد الانتهاء من عملية التسجيل وإنشاء الحساب، يمكنك بسهولة معرفة الاستهلاك، ويمكنك معرفة عدد الجيجا المتبقية.

بشكل عام، لتتمكن من إنشاء حساب جديد لإدارة باقة الإنترنت الثابتة التي تستخدمها، اتبع الخطوات أدناه.

  • قوم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات للخدمات الإلكترونية.
  • إذا كانت واجهة الموقع باللغة الإنجليزية، يمكنك تغييرها إلى العربية إذا كنت ترغب في ذلك، من خلال النقر على كلمة العربية في أعلى الموقع.
  • اضغط على “تسجيل”.
  • بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة، ومن خلالها ستكتب رقم الهاتف الأرضي الذي من خلاله تشترك في خدمة WE ADSL للإنترنت، ثم تضغط على زر التالي كما هو مبين.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة وسيتم إرسال رسالة إلى هاتفك المحمول، تحتوي الرسالة على “رمز التسجيل”.
  • اكتب رمز التسجيل في الخانة المطلوب وضعه فيها.
  • اكتب كلمة المرور في الخانة الخاصm بها، ثم اكتبها مرة أخرى للتأكيد.
  • ستتحقق من “أوافق على الشروط والأحكام” أدناه أو أقبل الشروط والأحكام.
  • أخيرًا، انقر فوق الزر “تسجيل”.

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

بعد أن قمنا بإنشاء حساب شخصي على موقع المصرية للاتصالات، يمكنك الآن تسجيل الدخول إليه، حيث سترى صفحتك على موقع الشركة على الويب والتي يمكنك من خلالها التعرف على استهلاكك للإنترنت.

يرجى الاطلاع على الصورة التالية التي توضح الرصيد المتاح في الحساب من عملية الدفع السابقة، ويظهر اسم الحساب ورقم الخدمة “الثابت”، ويمكنك إدارة حسابك بالضغط على زر “إدارة حسابك”.

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

الآن يمكنك التمرير لأسفل الصفحة لتجد أن الموقع يتيح لك معرفة مقدار ما استهلكته من حزمة الإنترنت وعدد الجيجابايت المتبقية والمستخدمة وستلاحظ في الصورة، أنه لا يوجد سوى 66.82 جيجابايت المتبقية والمستخدم من الباقة 73.18 جيجابايت.

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

بهذه الطريقة ستتمكن من معرفة استهلاك الإنترنت الأرضي في خطوات بسيطة جدا من خلال موقع المصرية للاتصالات.

في نفس الصفحة، يمكنك النقر فوق علامة التبويب “خدمات الرصيد” في أعلى الصفحة، ومن هناك انقر فوق “إعادة الشحن والدفع”، لتظهر لك صفحة دفع فاتورة الإنترنت من خلال Visa أو من خلال كروت شحن وي، حدد رقم الخط الأرضي، ثم اضغط على زر “التالي” وأكمل الخطوات.

قد يهمك أيضا: كيفية معرفة استهلاك النت المنزلي من اتصالات

معرفة استهلاك باقة النت الارضي we من تطبيق الموبايل

إذا كنت لا ترغب في استخدام الطريقة الأولى التي تعتمد على الدخول إلى موقع الشركة، يمكنك استخدام الطريقة الثانية من خلال تطبيق My WE الذي يتيح لك معرفة استهلاك الإنترنت من هاتفك المحمول، وكذلك معرفة الباقي من الباقة، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، ثم تسجيل الدخول إليه، حيث ستظهر واجهة التطبيق بالصورة.

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

يمكنك معرفة استهلاك باقة وي للنت المنزلي، كما موضح بالصورة حيث يظهر لك مقدار الجيجابايت المتبقية ويمكنك الضغط على زر “تفاصيل” ليظهر لك الاستهلاك بالتفصيل وتاريخ انتهاء الباقة.

في واجهة التطبيق، ستجد أيضًا الرصيد المتاح في حسابك بالجنيه المصري تحت عنوان “الرصيد المتبقي”، اضافة الى رقم الهاتف الثابت للخط الارضي واسم المشترك واسم النظام الذي انت موجود فيه كما هو موضح وتاريخ تجديد الباقة يظهر على واجهة التطبيق حتى تتمكن من معرفة تاريخ تجديد باقة الإنترنت الأرضي.

خدمات كثيرة يقدمها التطبيق للمستخدم، مثل “إدارة نظامك”، إذا قمت بالضغط فوق علامة التبويب الظاهرة لك، فسيظهر تاريخ تجديد الباقة وعدد الأيام المتبقية على التجديد وتكلفة الباقة بدون الضريبة الإضافية، سوف تجد أيضًا زرًا لتجديد الباقة من خلال التطبيق، طالما أن هناك رصيدًا كافيًا لإتمام عملية التجديد، نلاحظ أنه في نفس الصفحة، يمكنك التبديل إلى نظام مختلف عن النظام الذي تستخدمه، باختيار نظام معين من أنظمة باقات “We” التي يعرضها التطبيق في الأسفل، ثم الضغط على زر “تغيير.

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

يمكنك إضافة رصيد إلى حسابك عن طريق النقر على زر “إعادة شحن الرصيد”، أو استخدام بطاقات إعادة الشحن أو من خلال أي تأشيرة تقبل المدفوعات عبر الإنترنت، بعد الضغط على زر رصيد الشحن، سيتم نقلك إلى صفحة جديدة، والتي يجب عليك من خلالها الضغط على “الرقم الحالي” لإعادة شحن الرصيد على رقم هاتفك الأرضي، كما يمكنك إعادة شحن أي رقم آخر ومتابعة الخطوات.

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

قد يهمك أيضا: 4 خطوات لـ حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر we

رقم خدمة عملاء we للأنترنت المنزلي

  • يمكنك التواصل مباشرة مع الدعم الفني لحل أي مشكلة أو أي شيء متعلق بباقة الإنترنت التي تتعاقد عليها من خلال الرقم المخصص لخدمة عملاء WE للإنترنت الثابت على الرقم 111 بسعر ثابت للمكالمة 14 قرش فقط.
  • كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بالاتصال على 01555000111 بنفس سعر 14 قرش للمكالمة.
  • يوجد رقم آخر للاتصال بخدمة عملاء We Internet وهو الرقم 19777 بسعر ثابت للمكالمة 14 قرش فقط، حيث يمكنك الاتصال بهذا الرقم من أي خط أرضي أو من شركة اتصالات أخرى مثل Vodafone أو Orange أو Etisalat.

طرق أخرى للتواصل مع خدمة عملاء we

  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال أقرب فرع WE حيث يوجد مكتب خدمة عملاء.
  • متاح أيضًا التواصل بـ We مباشرةً من خلال البريد الإلكتروني الرسمي، [email protected]، حيث سيتم الرد عليك في غضون 24 ساعة من إرسال الرسالة.
  • يمكنك الاتصال بالدعم الفني للشركة المصرية للاتصالات من خلال خدمة المراسلة الفورية Live Chat والمتوفرة على الموقع الرسمي للشركة.

قد يهمك أيضا: حل مشكلة ضعف النت من الراوتر بـ 9 طرق لتصل لأقصى سرعة

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top