حل مشكلة عدم فتح الروابط في الايفون

حل مشكلة عدم فتح الروابط في الايفون بسهولة

يعاني بعض الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الايفون من مشكلة عدم القدرة على التصفح أو دخول إلى بعض التطبيقات وعدم فتحه الروابط.

ويرغبون في التعرف على حل سريع وبسيط يمكن أن يقوموا باستخدامه دون الحاجة إلى إعادة ضبط المصنع على الجهاز لذلك يرغب الكثير في ايجاد حل مشكلة عدم فتح الروابط في الايفون.

حل مشكلة عدم فتح صفحة ويب على الايفون

في حالة رغبت في معرفة حل مشكلة عدم فتح الروابط في الآيفون عليك أن تعلم أن هناك عدد كبير من الخطوات التي يمكن اتباعها والتي قام موقع الخبير التقني بجمع أهمها ومنها:

1-إعادة تحميل الصفحة

حل مشكلة عدم فتح الروابط في الايفون

في حال كانت صفحة الويب لا تعمل يمكنك أن تقوم بإعادة تحميلها مرة أخرى من خلال متصفح آخر في حالة عدم اكتمال التحميل والضغط على الأوامر من خلال حرف الكيو Q لإنهاء تطبيق Safari ثم إعادة فتحه مرة أخرى والمحاولة لفتح نفس الصفحة من خلال المتصفح.

2-تثبيت تحديثات البرنامج

عليك أن تقوم بعمل تحديث لكل البرامج الخاصة بالأيفون من خلال الآب ستور حتى تستطيع ضمان تحديث كل التطبيقات التي تساعدك في فتح المتصفحات وكل صفحات الويب بشكل مثير للغاية دون حدوث أي مشكلة أثناء الفتح.

3-إيقاف تشغيل الملحقات الخاصة Safari

حل مشكلة عدم فتح الروابط في الايفون

عليك أن تقوم بإيقاف تشغيل مؤقت للملحقات الخاصة Safari حتى تتأكد من أنها لا تؤثر بأي طريقة من الطرق على فتح المتصفح، وهذا من خلال اتباع الآتي:

  • قم بالدخول إلى هذا واختار التفضيلات واضغط على كلمة الملحقات حتى تستطيع إيقاف تشغيل الملحق.
  • قم بإعادة تحديد خانة الاختيارات التي توجد بالجانب.

4-الاختبار باستخدام نافذة خاصة

في حالة كنت ترغب في حل مشكلة عدم فتح الروابط في الايفون عليك أن تعلم أن استخدام نافذة خاصة من الأشياء التي تساعدك في التخلص من تلك المشكلة.

وذلك من خلال:

  • اختيار Safari ثم الذهاب إلى التفضيلات.
  • الضغط على كلمة الخصوصية، هنا عليك الضغط على كلمة إدارة بيانات موقع الويب.

قم بتحديد موقع الويب الذي ترغب في فتحه من القائمة المعروضة أمامك ثم الضغط على كلمة إزالة والتأكيد من خلال الضغط على تم، وهنا ستقوم بفتح موقع الويب مرة أخرى ولكن من خلال نافذة مثل متصفح غير خاصة.

5-التحقق من إعدادات الشبكة

حل مشكلة عدم فتح الروابط في الايفون

من الممكن أن تؤثر إعدادات الشبكة على استخدام خادم يمنعه من الوصول إلى المحتوى الموجود على الإنترنت، لذا يمكنك أن تقوم بتغيير إعدادات الشبكة.

يمكن تثبيت برنامج يساعدك في الحصول على تغيير الإعدادات لحل مشكلة تتعلق بالإعدادات عن طريق موقع الويب وتختلف تلك المشكلة من جهاز إلى أخر وهي تتشابه كثيرًا في إعادة تعيين إعدادات الشبكة بشكل سريع للغاية.

حل مشكلة عدم فتح المواقع على متصفح جوجل كروم من الاندرويد

بعد أن تعرفنا على كيفية حل مشكلة عدم فتح الروابط في الايفون يمكنني التعرف على كيفية عمل ذلك عن طريق جهاز الأندرويد وذلك من خلال الطرق الآتية:

الأولى

عليك أن تقوم بإعادة تشغيل متصفح جوجل كروم حتى تتخلص من مشكلة عدم فتح الرابط.

الثانية

قم بفتح الرابط من متصفح اخر مثل فايرفوكس للتعرف ما إذا كانت المشكلة خاصة بالمتصفح.

الثالثة

حذف متصفح جوجل كروم وإعادة تثبيته مرة أخرى على جهاز الأندرويد للتخلص من تلك المشكلة.

الملخص

تستطيع أن تتخلص من مشكلة عدم فتح الروابط من جهاز الايفون ببعض الخطوات البسيطة التي تساعدنا في التخلص من تلك المشكلة.

كما يمكنك أن تقوم بعمل بعض الخطوات حتى تتمكن من فتح المتصفح الذي لا يعمل على جهاز الاندرويد خاصةً إن كنت تستخدم متصفح جوجل كروم فيمكنك تغيير المتصفح أو القيام ببعض الخطوات البسيطة الأخرى.

اقرأ أيضًا:

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 1 / 5. عدد التقييمات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top