القائمة

شركة آبل تحضر لمفاجأة قوية بهاتفي ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس

شركة آبل تحضر لمفاجأة قوية بهاتفي ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس
شركة آبل تحضر لمفاجأة قوية بهاتفي ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس

شركة آبل تحضر لمفاجأة قوية بهاتفي iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max الجديدان وتجهز لاطلاق تقنية فريدة من نوعها بالشاشة.

منذ قيام شركة أبل بإطلاق جهازها آيفون 13، وبدأت التسريبات حول الجهاز الجديد تتوالى، والتي من المتوقع إطلاقها في الأسواق في الربع الأخير من 2022.

وبالرغم من أن هناك الكثير من الوقت لكشف مميزات هواتف آيفون 14، ولكن الأمر تعدى جهاز آيفون 14 وبدأت الاشاعات تظهر حول جهاز الأحدث على الاطلاق من شركة آبل وهو آيفون 15. وتحضر الشركة المصنعة ميزة جديدة في هاتفيها ايفقون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس.

نتذكر جميعنا خلال العام الماضي قامت الشركة الأمريكية أبل بطرح طرازات هواتف آيفون 13 بتقنية سمتها ProMotion وهي التقنية الأولى التي يتم طرحها لهواتف آيفون حتى الآن، وفي الفترة الأخيرة كشف المسؤول والمحلل التقني روس يونج عن بعض الأمور التي ستقوم شركة أبل بدمجها في جهاز آيفون 14 بها قبل الإعلان الرسمي لها.

ولعل أبرز الاختلافات بينه وبين ايفون 13 برو ماكس الحالي هو سعر ايفون 14 وعدا الأسعار، كشفت التسريبات إلى أنه سيتم تزويد هاتف iPhone 14 Pro وهاتف iPhone 14 Pro Max بتقنية جديدة ولأول مرة في هواتف ايفون حيث سيتم دعم الشاشة بتقنية Always-On Display مع بمعدل تحديث منخفض يعادل 1 هرتز وبالتالي سوف تعمل هذه التقنية على تقليل استهلاك بطارية الموبايل وهو الأمر الذي سيساعد في إطالة مدة البطارية وهذه التقنية لأول مرة تقوم أبل بتزويد هواتفها بها وسوف تعمل هذه الميزة الجديدة في شاشة هواتف آيفون 14 على إطالة عمر شحن البطارية وعدم تفريغها بسرعة كما هو الحال في هواتفها السابقة التي كانت تطرحها للأسواق.

اقرا ايضا: الفرق بين الايفون active و no active

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

699 مشاهدة
Scroll to Top