القائمة

ADATA تطلق وحدة التخزين LEGEND 960 MAX بمعيار PCIe 4.0

تعرف على وحدة التخزين LEGEND 960 MAX SSD المخصصة للمبدعين

610 مشاهدة
وحدة التخزين LEGEND 960 MAX
ADATA تطلق وحدة التخزين LEGEND 960 MAX بمعيار PCIe 4.0

يعتبر ظهور وحدة التخزين LEGEND 960 MAX هو نتيجة لانتشار جائحة COVID-19 وظهور الجيل التالي من اللوحات الأم Intel و AMD . حيث أدى ذلك إلى موجة من استبدال أجهزة الكمبيوتر للمستهلكين بالإضافة إلى الطلب المتزايد على وحدات التخزين من الحالة الصلبة بمعيار PCIe 4.0 عالية الكفاءة.

والآن مع المراعاة الإضافية لمتطلبات تبديد الحرارة لوحدات التخزين من الحالة الصلبة المخصّصة لمنصة ألعاب PS5، أطلقت شركة ADATA Technology، وحدة التخزين LEGEND 960 MAX اعتبارًا من اليوم.

وحدة التخزين LEGEND 960 MAX

مواصفات وحدة التخزين LEGEND 960 MAX

فازت وحدة LEGEND 960 MAX SSD بجائزة التصميم الجيد اليابانية وتتميز بسرعات قراءة/كتابة مستمرة تصل إلى 7400/6800 ميجابايت في الثانية. يمكن أن يقلل تصميم الزعانف الخاص بالمبرد ثلاثي الأبعاد الفريد من درجات وحدات التخزين من الحالة الثابتة المثبتة في منصة ألعاب PS5 بنسبة تصل إلى 40٪. وتعد وحدة تخزين LEGEND 960 MAX و LEGEND 960 جزءًا من نفس سلسلة منتجات SSD ويمكن تثبيت طراز LEGEND 960 في أجهزة الكمبيوتر المحمولة خفيفة الوزن المعتمدة من مبادرة Intel Evo. ففي مواجهة الكون الإبداعي غير المحدود لـ Web 3.0، من المتوقع أن يصبح هذا المنتج الجديد حل التخزين الأكثر مثالية للمستهلكين.

تستخدم وحدة التخزين LEGEND 960 MAX واجهة نقل PCIe 4.0 تتوافق مع معايير NVMe 1.4. وتتميز الـSSD بقدرات استثنائية لسرعات القراءة/الكتابة تبلغ 7400/6800 ميجابايت في الثانية. والتي تزيد عن 4 أضعاف سرعة وحدات التخزين من الحالة الصلبة بمعيار PCIe 3.0. كما أنها متوافقة مع الإصدارات السابقة من معيار PCIe 3.0. وعند التعامل مع العديد من الإبداعات المكثفة، توفر LEGEND 960 MAX سرعات قراءة/كتابة عشوائية تبلغ 750 ألفًا / 630 ألفًا من الـIOPS، مما يُحسّن كفاءة المهام المتعددة. وهذا مناسب لتوفير أداء استثنائي مع أحدث منصات Intel أو AMD.

وحدة التخزين LEGEND 960 MAX

يتيح التصميم المميز للوحدة بشكل احترافي منخفض السمك. مع الزعانف الموزعة على المشتت ثلاثي الأبعاد تبريدًا إضافيًا بنسبة 40٪ لتبريد الوحدة. وهو حل مثالي لمهام التصميم المعقدة للغاية مثل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وتطوير الألعاب والمحاكاة الافتراضية المرئية.

توسيع مساحة تخزين PS5 SSD: حل مثالي للابتكار والألعاب

بالإضافة إلى المشاريع الإبداعية، تعتبر وحدة LEGEND 960 MAX هي الحل المثالي لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. فباستخدام واجهة PCIe Gen4 x4، تتميز LEGEND 960 MAX بسرعة قراءة/كتابة تزيد عن 7Gbp/s وسعة حتى 4 تيرابايت. لتُلبّي تمامًا متطلبات توسيع SSD للحواسيب وأيضاً أجهزة الألعاب PS5.

وعلاوة على ذلك، يوفر غلافها المصنوع من سبائك الألومنيوم مساحة سطح إضافية لتحسين تبديد الحرارة. حيث يعمل التصميم الفريد لمشعب زعنفة المبرد الحراري على توفير تبريد مذهل لجهاز الألعاب لديك. لتحصل بذلك على وحدة تخزين لا تقوم فقط بمعالجة مشكلات السعة غير الكافية الملازمة لوحدات PS5. بل توفّر أيضًا تجربة ألعاب غير منقطعة للاعبين.

وحدة التخزين LEGEND 960 MAX 3

جودة أعلى في ممارسه النشاطات والإبداعات الافتراضية

توفّر وحدة LEGEND 960 MAX مزايا فريدة لتحميل النظام وتخزين البيانات مؤقتًا عبر خوارزمية ذاكرة التخزين المؤقت SLC. والتخزين المؤقت لذاكرة التخزين المؤقت DRAM. وقد تم تجهيز خط إنتاج SSD بالكامل بآلية التحقق من التماثل منخفض الكثافة (LDPC). وتقنية تشفير AES 256 بت عالية المستوى. وذلك لضمان نقل البيانات بشكل دقيق وآمن وتأمين الملكية الفكرية من الاعتراض السهل. يتم توفير ضمان لمدة 5 سنوات على مستوى العالم.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top