شركة ASUS تعلن عن مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition بمعيار ATX 3.0

لتوفير دعم مباشر للبطاقات الحديثة ووصلات 16pin PCI Express (PCIe)

480 مشاهدة
مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition
شركة ASUS تعلن عن مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition بمعيار ATX 3.0

أعلنت شركة ASUS وقسم الألعاب الخاص بها Republic of Gamers (ROG) اليوم عن سلسلة مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition، والتي تأتي متوافقة مع تصميم ATX 3.0 الأحدث، وتبريد مُحسَّن، ودعم وصلات 16pin PCI Express (PCIe)، وإضاءة Aura Sync RGB المدمجة.

مواصفات مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition التقنية

قامت الشركة ببناء مزودات الطاقة Strix 850 W Gold الأصلية لتوفير طاقة مستقرة وفعالة وباردة وهادئة لمنصّات الحاسب من جميع فئات المستخدمين. ومع البطاقات الرسومية الحديثة التي تقود معيار ATX 3.0 الجديد لتوصيل الطاقة، فقد حان الوقت لنقل سلسلة Strix إلى المستوى التالي.

ومثل سابقتها، تتوافر سلسلة مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition في العديد من المتغيّرات. بداية من 750 واط و 850 واط و 1000 واط ووصولاً إلى قدرة 1200 واط. تتميز السلسلة عن مزودات الطاقة المنافسة بفضل المبدد الحراري الأكبر لها، والذي يساعد على التشغيل الهادئ، والبارد.

مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition

فمع خافضات حرارة بحجم مضاعف لتلك التي تجدها في أي مزوّد طاقة PSU تقليدي. يسمح هذا التصميم بدرجات حرارة منخفضة وعمر أطول للمكونات وتشغيل أطول في وضع 0 ديسيبل في ظل الأحمال الخفيفة والمتوسطة. ومع ذلك، مع مزوّدات Strix Gold Aura Edition، فقد ذهبت الشركة إلى أبعد من ذلك. حيث يتم الآن تغليف مصدر الطاقة بالكامل بهيكل أملس من الألومنيوم يعمل كمبدد حراري خاص به. مما يقلل درجات الحرارة ويقلل من الضوضاء.

كفاءة رائعة، وتدفق هواء محسّن، وتوصيل طاقة ذي 16 سنًا

يتم دعم كل هذا التبديد الحراري من خلال تصميم المروحة ذات التقنية المحورية، والتي تأتي بمقاس 135 ملم. والتي تتميز بمحمل كروي مزدوج للتشغيل على المدى الطويل. كما أنها تشترك في نفس شهادة 80 PLUS Gold مثل سابقتها. مع مكثفات يابانية فعالة تستطيع العمل حتّى ضعف المكثفّات التقليدية.

ويمكننا القول إن أكبر ترقية، مع ذلك، هي موصل الطاقة الجديد ذو الـ 16 سنًا الخاص بالبطاقات الرسومية الحديثة. فبينما كانت مصادر الطاقة السابقة تتطلب محولًا للاستخدام مع بعض وحدات المعالجة الرسومية الحديثة. فإن سلسلة مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition الجديدة تأتي مع كبل PCIe أصلي مكون من 16 سنًا يمكنه توصيل ما يصل إلى 600 وات من الطاقة النظيفة والمستقرة. وهو ما يعني دعم بطاقات مثل Strix GeForce RTX 4090 أو بطاقات TUF Gaming GeForce RTX 4090 بدون الحاجة إلى محوِّل.

مزودات الطاقة Strix Gold Aura Edition

إضاءة Aura Sync مدمجة وضمان طويل لمدة 10 سنوات

وكما يوحي الاسم، فإن سلسلة Strix Gold Aura Edition متوافقة الآن مع Aura Sync. بفضل إضاءة RGB الجديدة على شعار ROG Fearless Eye. ويمكن للمطورين الاستفادة من كبل توصيل RGB المرفق لتوصيل مصدر الطاقة مباشرة في موصل ARGB على اللوحة الأم. ويمكن مزامنة الإضاءة الخاصة بها مع باقي النظام، بحيث يمكن لمزود الطاقة الآن الاستمتاع بنفس أنماط الإضاءة الفريدة مثل معدات ROG الأخرى المرفقة. ولبيان الثقة العالية في منتجاتها، تقوم شركة ASUS بدعم سلسلة Strix Gold Aura Edition بضمان محدود لمدة 10 سنوات.

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top