كيف اربح من nft

كيف اربح من nft | أسهل طريقة لجني الأموال منه

في الآونة الأخيرة يرغب الكثير من الأشخاص معرفة كيف اربح من nft، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب واتباع التعليمات الموجودة على الموقع للتحقق من الملكية.

يمكنك أيضًا الاستفادة من NFTs دون لمس أي شيء، وهذا عن طريق شراء NFT لشيء يحتمل أن يكون مربحًا في وقت مبكر، وقد تتمكن من تحقيق ربح لائق لاحقًا.

ولا تنسى أن تضع في اعتبارك أنه لسوء الحظ قد يحدث العكس مع استثمارك أيضًا، فباختصار فإن أفضل طريقة لكسب المال من NFTs تختلف باختلاف الشخص.

أسهل طريقة للربح من NFTs

تعرف على ما يمكنك فعله من NFTs  و كيف اربح من nft كما يقدمه له موقع الخبير التقني كما أدناه:

للحصول على NFTs الأكثر تعقيدًا يجب عليك استشارة متخصص في الوقت الحالي، نظرًا لأن NFTs جديدة نسبيًا، وأفضل رهان لك هو استخدام موقع مثل Upwork لتوظيف مترجم مستقل.

وبالنسبة للوسائط البسيطة المنفردة يمكنك القيام بذلك بنفسك على موقع Rarible أو موقع مشابه، ومع ذلك لبيع أصول أكثر تعقيدًا من الضروري معرفة أساسيات العملة المشفرة (البيتكوين) والخبرة في هذا المجال.

فإذا كان لديك المال لشرائه فقد يكون أفضل رهان لك هو شراء أحد الأصول التي من الواضح أنها ستحظى باهتمام مع مرور الوقت.

سوق NFT قد بدأ للتو، لذلك سيكون لديك منافسة أقل بكثير، وإذا كنت منشئ محتوى أو مؤثرًا فمن المحتمل أن يكون من الأفضل لك إنشاء NFTs الأصلية الخاصة بك وبيعها.

ما هي NFTs وكيف يمكنك جني الأموال منها؟

كيف اربح من nft

هو رمز مميز غير قابل للاستبدال، ويعني مصدر تشفير لا يمكن تغييره أو نسخه، ويمكنك التفكير في هذه الرموز على أنها المكافئ الرقمي للأعمال الفنية في المجموعات الخاصة.

كل قطعة فنية في المجموعة فريدة ولها قيمة مختلفة، مثل الأعمال الفنية ويمكن بيع NFT نقدًا أو بالعملة المشفرة، ومع ذلك يتم تسجيل نقل الأصول الرمزية في قاعة بيانات blockchain تمامًا مثل العملات المشفرة، وهذا يحدد من يملكها حاليا.

يرتبط كل NFT بالأصل الرقمي (أو المادي في بعض الحالات) للمالك الأصلي، ومن الناحية الفنية يمكن تحويل أي شيء في شكل رقمي إلى NFT.

فيمكن تحويل التغريدات الشائعة ومنشورات Facebook وصور Instagram والمزيد إلى NFTs وبيعها من قبل أي شخص.

كيف أبيع NFTs؟

كيف اربح من nft

تابع إجابة كيف اربح من nft من خلال الأسطر التالية:

أولاً، أنت بحاجة إلى وسائط أصلية محمية بحقوق الطبع والنشر، يمكن أن تكون هذه صورة تلتقطها أو صورة gif تقوم بإنشائها أو أغنية أو أي شكل آخر من أشكال الوسائط.

ثانيًا، قم بزيارة موقع Rarible.com وانقر فوق الزر ” إنشاء ” في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة، وقد ترغب في البدء في بيع الملفات الفردية لذلك اضغط على الخيار ” فردي ” عندما يُطلب منك ذلك.

كيف اربح من nft

بعد ذلك يجب أن تفكر في سعر بيع العنصر، فيمكنك تحديد المبلغ المطلوب من العملة المشفرة وإدخالها.

ثم سيتم سؤالك بعد ذلك بعض الأسئلة في حالة شراء شخص ما للأصل الخاصة بك واستخدامها في مكان آخر.

من الأفضل تحديد سعر صغير يعادل بضعة سنتات أو نحو ذلك لأصلك الرقمي، تذكر أن Rarible تتقاضى 2.5٪ رسوم خدمة على العناصر المباعة.

أخيرًا تحتاج إلى دفع رسوم النظام الأساسي، والتي تُعرف أيضًا باسم رسوم ” الغاز “، عند الإدراج للقيام بذلك تحتاج إلى توصيل محفظة التشفير التي قمت بإنشائها.

أرسل الأموال المناسبة بعدها سيتم إنشاء صفحة مبيعات لك على موقع Rarible، وستنشر قوائم Rarible الخاصة بك تلقائيًا إلى مواقع القوائم الأخرى، مثل OpenSea.

مخلص

بعد أن ذكرنا أسهل طريقة للربح من NFTs وكيفية البيع عليها يمكنك المسارعة الآن باستخدامه، ويجب اتباع النصائح الموضعة في كيفية البيع لتحقيق دخل أكبر.

اقرأ أيضًا:

رايكم يهمنا

اضغط هنا للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top